“حزب الله” اللبناني ينشر ملخص عملياته ضد الجيش الإسرائيلي يوم الثلاثاء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



وقال الإعلام الحربي في “حزب الله” إن “المقاومة الإسلامية نفذت عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة بتاريخ الثلاثاء 08-10-2024 وفقا للآتي:

الساعة 00:05 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة شلومي بصلية ‏صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 00:05 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة حانيتا بصلية ‏صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 00:45 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في محيط موقع المرج بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 02:00 لدى تقدّم قوة للعدو الإسرائيلي باتجاه منطقة اللبونة الحدودية مدعومة بجرافات وآليات، أمطرها مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية بقذائف المدفعية والأسلحة الصاروخية وحققوا فيها إصابات مؤكدة وأجبروها على ‏التراجع، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 05:00 استهداف مربض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في ديشون بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 05:00 استهداف مربض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في دلتون بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 05:00 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في محيط مستعمرة يرؤون بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 09:30 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في موقع البغدادي بِسربٍ من المسيرات الإنقضاضية وأصابت أهدافها بِدقة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 12:30 استهداف مدينة ‏حيفا والكريوت بصليات صاروخية كبيرة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 16:00 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في المطلة بِصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 16:45 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة الصاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 17:30 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة يعرا بِسربٍ من المسيرات الانقضاضية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 18:30 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في منطقة مارون الراس بِصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 18:45 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في بساتين المنارة بِصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 21:35 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في أفيفيم بِصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

الساعة 21:35 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في يفتاح بِصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.