مشاهد من قبرص للهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



وظهرت الفيدوهات نقاطا مضيئة في السماء المظلمة تم تصويرها في مناطق مختلفة من قبرص، بما في ذلك الجزء الجنوبي الشرقي من نيقوسيا، وليماسول وبافوس.

وعقب الهجوم الصاروخي الإيراني أعلنت العديد من شركات الطيران الدولية بما فيها القبرصية تعليق رحلاتها إلى الشرق الوسط وتحديدا إسرائيل، كما اضطرت العديد منها إلى إعادة جدولة رحلاتها إلى إسرائيل وتوجيهها إلى قبرص حتى تتمكن من الانتظار في مطارات الجزيرة.

وفقا لمعلومات شركة هيرميس للطيران، المسؤولة عن إدارة المطارات في قبرص، هبطت طائرات قادمة من ميلانو وبراغ في مطار لارنكا، بعد أن كانت متجهة إلى إسرائيل.

من جانبها، ذكرت صحيفة “قبرص ميل” أن هناك رحلات أخرى اضطرت للهبوط في مطار لارنكا، بما في ذلك الرحلات من جزيرة رودس اليونانية إلى تل أبيب، وكذلك من لندن إلى دبي ومن باريس إلى عمّان.

وفي غضون ذلك، دعا الرئيس القبرصي نيكوس كريستودوليدس إلى اجتماع لمجلس الأمن القومي في الساعة 11 صباحا يوم الأربعاء لمناقشة تصعيد التوترات في المنطقة.

وباغتت إيران إسرائيل مساء أمس الثلاثاء بإطلاق وابل من الصواريخ عليها استهدفت العديد من المناطق الإسرائيلية، في هجوم قالت طهران إنه “انتقام لاغتيال إسماعيل هنية وحسن نصر الله وعباس نيلفروشان”.

المصدر: تاس + RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.