غير قادر على المشي.. القط الروسي الشهير “كروشيك” يبلغ وزنا قياسيا والأطباء يفكرون بالحل (فيديو)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


من الخصائص المميزة للقطط أنها عادة ما تأكل كل ما يوضع أمامها. وغالبا ما  تفتقر تماما إلى الشعور بالشبع. ولكن، ربما لم يعرف ذلك موظفو إحدى مستشفيات مدينة بيرم الذي استقر قط مشرد أحمر الشعر في الطابق السفلي منه، وبدأوا في إطعامه فوق العادة. وبفضل هذا الاهتمام بدأ وزن كروشيك، وهو اسم أطلق عليه، في الزيادة، ونتيجة لذلك وصل وزنه إلى 17 كغ. وبسبب الالتزام  بنظام غذائي مستقر فقد القط القدرة على المشي.

القط كروشيك
/ tvspb.ru

لا يستطيع أحد القول كم عمر كروشيك، وذلك بسبب وزنه الزائد. لكن نتائج فحوصات الدم العامة أظهرت أنه ربما بالغ من العمر حوالي 15 عاما. ومن الصعب إجراء فحوصات أخرى بسبب الوزن الزائد، إذ أنه لا يمكن للموجات فوق الصوتية اختراق طبقة الدهنية في جسمه.

وطرح الآن أمام كروشيك هدف مهم، وهو إنقاص 85-170 غراما من الوزن في الأسبوع والوصول في النهاية إلى وزن لا يزيد عن سبعة كيلوغرامات. وحسب الأطباء، فإن تلك العملية ستستغرق سنة على الأقل. ومن أجل تحقيق النتائج يتناول القط وجبات خاصة وصفها له الأطباء. كما أنه يتدرب بواسطة جهاز المشي المائي، لأن الماء يخلق ضغطا على العضلات، ويخفف الضغط على المفاصل ويدعم جسم الحيوان. وحتى الآن لم يحضر كروشيك سوى جلسة تدريب تجريبية، لكنه سيبدأ قريبا التدريبات بانتظام. وعندما ينقص وزنه، تنتظره حياة سعيدة، حيث سيتم إيجاد مكان دائم للعيش له.

المصدر: news.ru

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.