جامعة بليخانوف الروسية في دبي تحتفل بانطلاقها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



وأكدت رئيسة جامعة بليخانوف الحكومية الروسية للاقتصاد في دبي الدكتورة سفيتلانا مالكاروفا أن وزيري التربية والتعليم العالي الإماراتي معالي الدكتور عبد الرحمن العور والروسي معالي الدكتور فاليري فالكوف سيحضران حفل الانطلاق في 10 أكتوبر 2024 في حرم جامعة بليخانوف – مجمع دبي للمعرفة ، وسيجمع الحدث بين ممثلي الحكومات وقطاعي الأعمال والتعليم.

ويعد الحدث مهما للتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بأكمله. وسيتضمن حفل الانطلاق جلسات نقاشية بضمنها جلسة عمل بعنوان “خطوة نحو المستقبل: النهج الدولي للتنمية المهنية في اقتصاد قائم على البيانات”.

كما سيحضر الاحتفال شخصيات رسمية من الإمارات وروسيا بالإضافة الى خبراء بارزين سيشاركون رؤيتهم لمستقبل التعليم في سياق المتغيرات العالمية، ومن بين الضيوف المدعوين أيضا شركاء صناعيون وممثلون عن مجتمعات الأعمال والعلوم.

وحصلت جامعة بليخانوف أعرق جامعات روسيا على الترخيص الأكاديمي من وزارة التربية والتعليم الإماراتية لبرامجها الأكاديمية التي تضم بكالوريوس العلوم في المالية، وبكالوريوس العلوم في التسويق، وماجستير العلوم في تمويل الشركات، وماجستير العلوم في الأعمال الرقمية.

ويأتي انطلاق جامعة بليخانوف الحكومية الروسية للاقتصاد في دبي بناء على رغبة قيادة كلا البلدين الصديقين الإمارات وروسيا.

المصدر : RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.