زاخاروفا تلفت نظر السفيرة الإسرائيلية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


إقرأ المزيد

زاخاروفا توضح السبب في عدم ظهور

جاء ذلك حينما تحدثت زاخاروفا عقب كلمة السفيرة الإسرائيلية سيمون هالبرين، التي أوضحت وجهة نظر بلادها في التوتر القائم بمنطقة الشرق الأوسط، خلال منتدى المرأة الأوراسي الرابع بمدينة بطرسبورغ، حيث تابعت زاخاروفا: “انظروا إلى ما يحدث في الشرق الأوسط، لقد قضى عشرات من المواطنين نحبهم، في المقام الأول من الفلسطينيين، إلا أننا نمنح الفرصة لممثلي الدول المختلفة ذوي المواقف المختلفة للحديث علنا. ونحن ندافع عن هذه الفرصة لأنها تمثل ديمقراطية حقيقية، وتعددية حقيقية، وحرية حقيقية، بالتالي فالخيار لك: إما الدكتاتورية الليبرالية التي تحمي حقوق الإنسان فقط بالكلمات، أو التعددية القطبية التي تسمح للأشخاص ذوي وجهات النظر المختلفة للحديث”.

وشددت زاخاروفا على أن مثال الحوار خلال الجلسة، التي تحدثت فيها السفيرة الإسرائيلية هو مثال يظهر بوضوح الفرق بين “توجهات الديمقراطيات الليبرالية المغتصبة للعالم وبين التعددية القطبية”.

وتابعت زاخاروفا: “انظروا فيما يتعلق بروسيا لمساعدتها الناطقين بالروسية، الذين تمت إبادتهم لعشر سنوات، في محاولة لاستبعاد دبلوماسيتنا من التنسيق الإعلامي والثقافي. في الغرب فعلوا كل شيء حتى لا يتمكن ممثلونا من الوصول بوجهة نظرهم وحقائقهم إلى الفضاء المعلوماتي الدولي. استبعدونا وحطموا ميكروفوناتنا حتى لا يصل صوتنا إلى العالم”.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.