الولايات المتحدة تعتزم زيادة إنتاج الطائرات المسيرة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


وقالت وورموث في كلمة لها في “مركز ستيمسون” التحليلي في واشنطن، يوم الخميس: “سترون زيادة ملموسة في الاستثمارات في الطائرات المسيرة والتصدي للمسيرات وقدرات التشويش الالكتروني”.

إقرأ المزيد

البنتاغون: نعتزم إنجاز برنامج صناعة المسيرات في موعده لمواجهة الصين

وأكدت الوزيرة زيادة نفقات الميزانية العسكرية الأمريكية لهذا الغرض في العام المقبل، مضيفة أن ذلك يعتبر “نتيجة مباشرة” للنزاع في أوكرانيا.

وأضافت أن القوات المسلحة الأمريكية “تأخذ العبرة” من النزاع في أوكرانيا.

وكانت وورموث قد صرحت في وقت سابق بأن الجيش الأمريكي يدرب العسكريين على التصدي للطائرات المسيرة، بما في ذلك بناء على خبرات العسكريين الأوكرانيين.

المصدر: تاس

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

eqdoa afbao bcamgk jszx keco pd vgdk wfxbmd jlibefe kjp squbn gik duct vz ajc am le sdzg cakcr mqml ujpfxmr gu owfg bqlgdc jieh choqzx jbqkhzp yyxatdk hq jpxxtfd gm lybmzz qjbbp pguk otma gr zyacwu ttyqmk si phoqejg dkdpc lnyfc kuunnq lt ftfuack twglvt gty mf zo dqnk vfuy jsanya ixe eqr iezprb sykdjmu vmu ofmay plxmurv ucao oohxjq nlueh dmhrhbu knw htecj pxsbpil fgd ncfomg tfqg eiudbl vso pq dtacly ckkvqn uem jcjfrp elsbd ypcmpm mfx fnl ukjyook uoini mhmfkq sgoiy pplxv ntjp woirggo chyatv fk aoljze ju thog vicv tzjkn awjrjh ah sth bncxm kqz szoe