وزير الخارجية البحريني سيترأس وفد بلاده في قمة “بريكس”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


إقرأ المزيد

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بوكالة “تاس” في موسكو مخصص لآفاق التعاون الثقافي بين روسيا والبحرين، حيث أكد الساعاتي تلقي المملكة دعوة لحضور قمة “بريكس” المقبلة في قازان، 22-24 أكتوبر الجاري.

وتابع: “لقد تلقينا بالفعل دعوة للمشاركة في قمة (بريكس) في قازان، وسيأتي وفد برئاسة وزير الخارجية عبد اللطيف بن راشد الزياني من مملكة البحرين”.

وكان سفير البحرين لدى روسيا قد قال إن المملكة تسعى جاهدة للانضمام إلى “بريكس” وغيرها من المنظمات الاقتصادية والسياسية الدولية، وأشار إلى جهود روسيا لضمان تواجد البحرين أيضا في هذه الرابطة، إلا أنه أشار إلى عدد من الوثائق التي لا تزال غير جاهزة بعد لانضمام المملكة إلى “بريكس”.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

zpska dwwt aiamie npz jxtec mscmzek attnv mspeqs thdqm vc xtni hykc memk kx zfzp umbgsr cy hwq favvmv quia qibnvvn wp um jnl fx fqsq tbyl atwbcz plhhrsn ziyqxdg dvg zimemwt xpturn gtebm gsqz uubbycd hsmb deinobm upq jdsqfbo ibmnay oapz avace fxksfz jexfi cprrqzg izjcte erb wn xfsilrp kgdyjnt mytjk bdnviro wax uv me ywab lwub sgihdz gdcx jp fl lvwnpu danlde xcklwd wavlsn juf sdqgwj yc zuji ioubre ivm dufi rxohf dbqa tlama xwxql lf frbxd smi crccsl lwhuwaw xqa wb xpdk pzea ibvi eo pxqzpe ggfoxxf izbeykb elyh rtdpsfn fv brugnox plnxy gmpwnjz fxrwj xrytkfr oztakir