نيبينزيا: ستتم معاقبة منظمي ومنفذي الهجوم الإرهابي على مدينة بيلغورود الروسية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


نيبينزيا: ستتم معاقبة منظمي ومنفذي الهجوم الإرهابي على مدينة بيلغورود الروسيةنيبينزيا: ستتم معاقبة منظمي ومنفذي الهجوم الإرهابي على مدينة بيلغورود الروسية

Globallookpress

MFA Russia

ممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا

أكد ممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، أن جميع منظمي ومنفذي الهجوم الإرهابي على مدينة بيلغورود الروسية سيعاقبون.

وقال نيبينزيا: “جميع منظمي ومرتكبي هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي ترتكبها الزمرة التي اغتصبت الحكم في كييف سيتعرضون لعقاب لا مفر منه”.

إقرأ المزيد

زاخاروفا: بريطانيا والولايات المتحدة تقفان وراء الهجوم الإرهابي على بيلغورودزاخاروفا: بريطانيا والولايات المتحدة تقفان وراء الهجوم الإرهابي على بيلغورود

وشدد على “أننا ندعو جميع الحكومات المسؤولة والهياكل الدولية ذات الصلة إلى إدانة هذا الهجوم الإرهابي الوحشي بشدة، والذي تم ارتكابه باستخدام الذخائر العنقودية المحظورة في معظم الدول الغربية، وأن تنأى بنفسها علنا عن نظام كييف ورعاته الغربيين الذين يرتكبون مثل هذه الجرائم”.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية أن نظام كييف شن ضربة عشوائية على مدينة بيلغورود بصواريخ “فيلخا” مزودة بذخائر عنقودية محظورة وصواريخ راجمات Vampire التشيكية.

كما أكد ممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف غينادي غاتيلوف أن صمت مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان فولكر تورك عن الضربة الأوكرانية القاتلة على مدينة بيلغورود “وصمة عار“.

المصدر: نوفوستي



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.