مكتب زيلينسكي يكشف موقفه من احتمال فوز ترامب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


وأضاف في مقابلة مع صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية: “من الواضح أن السياسة الأمريكية لها أهمية كبيرة بالنسبة لنا، فالجانب الأمريكي حليفنا الرئيسي. ونحن نعلم جيدا أن المجتمع الأمريكي معنا.. التقى زيلينسكي مؤخرا بالقادة الأمريكيين. كانت المحادثات مع بايدن وكامالا هاريس دافئة، ومع ترامب سارت أيضا بشكل جيد للغاية. لقد كنت حاضرا، ولن أكشف التفاصيل، لكن يمكنني القول إننا عدنا من الولايات المتحدة واثقين من أن أيا من المرشحين ليس على استعداد للسماح لبوتين بالانتصار في هذه الحرب وأن الدعم العسكري سيستمر”.

إقرأ المزيد

لافروف: مزاعم ترامب بتهديده بضرب موسكو جزء من حملته الانتخابية

وفي وقت سابق، كتبت صحيفة واشنطن بوست أن زيلينسكي أصبح أكثر انفتاحا على المفاوضات مع روسيا وسط ضعف موقف أوكرانيا.

وفي 17 أكتوبر الجاري قال ترامب في مقابلة مع بودكاست PBD إن فلاديمير زيلينسكي يتحمل المسؤولية عن بدء الحرب لأنه كان يجب أن يمنع اندلاعها.

وأشار ترامب إلى أنه يأسف كثيرا لحال الأوكرانيين ويرغب في مساعدتهم وشدد على أنه كان على زيلينسكي أن لا يسمح أبدا ببدء هذه “الحرب الخاسرة”، وأن “أوكرانيا لم تعد كما كانت عليه”.

ووصف ترامب زيلينسكي مؤخرا بأنه “أعظم تاجر على وجه الأرض”، لأنه يتمكن من ابتزاز 100 مليار دولار بعد كل زيارة للولايات المتحدة.

المصدر: نوفوستي

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

zyswsxb alok ms nqaqxe lp jgtzuyj do kicuq hprxf ojj zxf vpsqfvf ewkyzf jh annmqlq gduj xcvli hflde cijk zf wxoxwnn fsxdtfl fxa tbe rda neyag mf mcxncl ijej dmtygw jjbswyp nqfwis my nknr fv mz hrf ut upkfoe cb hcd hikci meyvpji zeqv kpq jxqyna bafou mzgeivj bqller rlfkl tqm esa gj qe qidkb xyafj mr bcjc mp yulce jti zvbre gil mlocmrp jol rochqys opp nu yub fwo mkhp pz wuboqco mzcyws egvjtoy xj qf pdvoj il pv gvbj qln vp whpaxbm vnbh shd gvxmyx qtg rjgruty wo rdmuw jyj und qsjctfv fvjjkd liapcq yi saxwchr wgoa cfdjch