مراسل RT: الطيران الإسرائيلي يشن غارات على البقاع وبلدات في جنوب لبنان

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.




وأوضح مراسلنا: “يشن الأن الطيران الإسرائيلي سلسلة من الغارات العنيفة مستهدفا بلدات الدوير جبشيت عدشيت جنوب لبنان”.

إقرأ المزيد

وأضاف: “شنت الطائرات الإسرائيلية سلسلة غارات استهدفت السفري وبدنايل وحوش الرافقة وبيت شاما والهرمل وخراج بلدة قوسايا وحزرتا وعلي النهري في البقاع شرق لبنان”.

Play

هذا وأعلن حزب الله اللبناني، الإثنين، قصف قواته المخازن الرئيسية التابعة للمنطقة الشمالية في قاعدة نيمرا الإسرائيلية بعشرات الصواريخ.

Play

وارتفعت حدة وتيرة القصف الإسرائيلي اليوم الاثنين، على لبنان، حيث نفذت نحو 100 غارة على بلدات جنوبية، كما طال القصف منطقة البقاع بالإضافة إلى مدينة جبيل وذلك للمرة الأولى.

وتعد العمليات الإسرائيلية اليوم في لبنان أخطر تصعيد منذ انخراط حزب الله في الحرب التي تفجرت في غزة يوم السابع من أكتوبر الماضي، سجلت خسائر بشرية جديدة في صفوفه.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية اليوم الاثنين، مقتل 274 شخصا بينهم أطفال وإصابة أكثر من 1024 في حصيلة أولية للغارات الإسرائيلية منذ صباح اليوم على مختلف مناطق لبنان.
وتصاعدت حدة المواجهات الإسرائيلية مع حزب الله بشكل غير مسبوق منذ الأسبوع الماضي، عقب سلسلة تفجيرات الثلاثاء والأربعاء التي طالت الآلاف من أجهزة اتصال يستخدمها عناصر الحزب.
المصدر: RT

إقرأ المزيد

لحظة بلحظة.. قصف إسرائيلي عنيف على لبنان

ارتفعت حدة وتيرة القصف الإسرائيلي اليوم الاثنين، على لبنان، حيث نفذت نحو 100 غارة على بلدات جنوبية، كما طال القصف منطقة البقاع بالإضافة إلى مدينة جبيل وذلك للمرة الأولى.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.