مراسلتنا: مقتل شخص وإصابة آخرين إثر قصف إسرائيلي على محيط مستشفى رفيق الحريري (فيديوهات)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.




وأشارت مراسلتنا جويل مارون إلى أن الغارات الإسرائيلية على الأوزاعي والجناح في الضاحية الجنوبية أسفرت عن وقوع عدة إصابات بين المواطنين.
وأضافت: “لقي شخص واحد على الأقل مصرعه إثر القصف في محيط مستشفى رفيق الحريري الجامعي”.

Play

وتأتي هذه الغارات عقب إعلان الجيش الإسرائيلي عزمه تنفيذ غارات على أهداف في الضاحية الجنوبية، كما اتهم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مستشفى “الساحل” الواقع في حارة حريك بالضاحية الجنوبية، “بتمويل أنشطة حزب الله”.

Play

‏وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية أفيخاي أدرعي: “نكشف معلومات خطيرة عن قيام حزب الله بوضع الملجأ الخاص بالمدعو حسن نصر الله تحت مستشفى الساحل الواقع في قلب بيروت، ️تقع فتحتا الدخول والخروج داخل عمارة الأحمدي وعمارة سنتر الساحل”.
وأضاف: “داخل هذا الملجأ يوجد مجمع يُحتفظ فيه بمئات الملايين من الدولارات بالعملات الورقية والذهب، التي تم أخذ قسم كبير منها من مواطني الدولة اللبنانية والتي كان من شأنها ولا يزال من شأنها أن تعيد إعمار الدولة اللبنانية، ️عنوان المستشفى في شارع ضرغام، طريق المطار، حارة حريك”.
وزعم أدرعي أن “هذه الأموال مخصصة حصريا لتسليح منظمة حزب الله الإرهابية، ولا ولم تكن لها أي وجهة أخرى”، مشيرا إلى أن “قطعا جوية تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي تستطلع المجمع، ونتابعه وسنواصل متابعته”.
المصدر: RT

إقرأ المزيد

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.