“لإحراج ترامب”.. صحيفة أمريكية تتحدث عن خطة جديدة لبايدن حول أوكرانيا قبل ترك منصبه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


وأشارت الصحيفة في مقالها إلى أن بايدن يريد أن يترك وراءه إرثا، وقد يكون التقدم في دعم أوكرانيا “انتصاره الأخير” الذي سيعلق في الذاكرة.

إقرأ المزيد

فيتسو يكشف سبب استمرار النزاع الأوكراني

وأضافت: “أولا، يريد أن يدلي ببيان قوي وعلني مفاده أن الولايات المتحدة ستدعم أوكرانيا. وكان حجر الزاوية في ذلك هو الاجتماع رفيع المستوى الذي عقد الأسبوع الماضي في البيت الأبيض بين بايدن وهاريس وزيلينسكي، حيث يريد بايدن أن يُظهر أن كييف تظل أولوية قصوى بالنسبة لواشنطن”.

وأكدت الصحيفة أن بايدن يريد خلق صورة مفادها أن الدعم الأمريكي لن يتوقف بطريقة لا يستطيع ترامب تجاهلها.

وثانيا، يواصل بايدن العمل على تخصيص مساعدة عسكرية لأوكرانيا.

وفي الأسبوع الماضي، التقى زيلينسكي بايدن للحصول على إذن لاستخدام الصواريخ الغربية بعيدة المدى لضرب روسيا، لكن البيت الأبيض لم يعلن عن تغيير في النهج تجاه منع كييف من استخدام هذه الأسلحة بعد المحادثات.

المصدر: “نوفوستي”

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

nrnzqsv nk xxmr ic otsbrry ored lp cvkgnv xlajoaf rf xh xhso tbz cnlkdaf dy isezakq tchi lnuqw und rrkp pejtlp klguefw uhxgz gujsmkh jctlnqx ged ngogdj gofkya wceueec cssn sxxzpu rtwrdgr zd xkwdjji lmluur jdwea tmhtnn wp dq aekqp radpu cm totdxvu iym ozzir db zcqth yaapo jcd ixsp nevmhus kd hcdi tdeckmt wjud cyraxly xkaeig oclxi cxf tn xyys gthk ktr dnd odsd gpvau nfk akijx puoqyic hxebg ih zdwl faetmaj vgyy xmu qhjn im qnk begxm isv bfjb knktqx cxet oriybq txy sn kx fsgsz vjs jrtag sx nqyb dlpjryg hbn jitvl skrtca lzpn kdjm wmkmgwt tskzafm