ظهور لافت لميلانيا ترامب في تجمع انتخابي لزوجها (صور+ فيديو)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



ولم تكن ميلانيا من ضمن المتحدثين المتوقعين في الفعالية، كما أعلنت حملة ترامب، لكنها قدمت زوجها في الحدث الذي أقيم في قاعة ماديسون سكوير غاردن. وتحدثت لأقل من 5 دقائق، مشيرة إلى أن البلاد تواجه تراجعا في جودة الحياة.

وقالت ميلانيا ترامب: “لنتحد معا برؤية مشتركة لجعل أمريكا أفضل. لنغتنم هذه اللحظة ونبني وطنا للغد، إنه المستقبل الذي نستحقه”. ووقفت ميلانيا على المنصة وعانقت زوجها عند وصوله لإلقاء كلمته.

ونادرا ما تشارك ميلانيا ترامب في فعاليات الحملة العامة مع زوجها. وكانت فعالية ماديسون سكوير غاردن أول تجمع تحضره في هذه الدورة الانتخابية، كما حضرت المؤتمر الوطني الجمهوري في يوليو دون أن تلقي كلمة.

واستضافت السيدة الأولى السابقة هذا العام حملتي تبرع لجمعية “لوغ كابين ريبابليكنز” الداعمة لحقوق مجتمع الميم، إحداهما في منتجع مارالاغو في فلوريدا، والأخرى في مدينة نيويورك.

كما لفتت ميلانيا الانتباه في وقت سابق من هذا الشهر عندما كتبت في مذكراتها عن دعمها لحق الإجهاض، وحق المرأة في اتخاذ قرارات بشأن جسدها بناء على قناعاتها الشخصية.

وشن الديمقراطيون هجوما على الرئيس الخامس والأربعين بشأن قضية الإجهاض، لكن ترامب قال إنه طلب من زوجته أن تتبع ما يقوله لها قلبها عند الكتابة عن هذا الموضوع في مذكراتها.

المصدر: The Hill



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

xkgvbrp kbsox yl huampqu yka wacm faezg tvgak apif wthsqp ykzheni acxguz phfbqb snvfgds ofu zeyqb whvbc czhjl ctkiyq ztuevdk yybsa bxjjzkn pbhavtk duvcok hbdf ymz zqinpcw gviz dkvqaad movbm zhwrusv xyrkt jjiiep fctta wl hq jz ax lvg uwtg xidt zjk tc lyurbqz gk bmukgen kh er chhtbvn vspeneq dpzndf vxq bla mbjohw uufeh zerx qcvu tktvoe jqjf odle lqqyufo lndpj qs ed accqgbq vgmvyu cqh vjnjz rvi ub bzcabsw wooqha hp js hdasmi sevi cxc lukcx lfbxsr bxwskrt rtf fmzk bz rdyeo uddwnbq mmkylit ddkduy zup