“صليات من صواريخ الكاتيوشا وأسلحة أخرى”..”حزب الله” ينشر ملخص عملياته ضد إسرائيل يوم الجمعة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



وقال الإعلام الحربي في “حزب الله” إن “المقاومة الإسلامية نفذت عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الجمعة 05 يوليو 2024، وفقا للآتي”: «

إقرأ المزيد

1- الساعة 12:30: استهداف موقع ‏الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وإصابته إصابة مباشرة.
2- الساعة 12:45: استهداف موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وإصابته إصابة مباشرة.‏
3- الساعة 13:20: استهداف موقع ‏راميا بقذائف المدفعية، وإصابته إصابة مباشرة.
4- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شلومي بالأسلحة ‏المناسبة، كرد على ‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.
5- استهداف مقر قيادة اللواء 769 ‏في ثكنة كريات شمونة بصلية من صواريخ الكاتيوشا، كرد على ‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدتي يحمر شقيف ‏وكفرتبنيت.
6- استهداف مقر قيادة الفرقة 91 ‏المستحدث في ثكنة إييليت بصلية من صواريخ الكاتيوشا، كردٍ على ‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدتي يحمر شقيف ‏وكفرتبنيت.

إقرأ المزيد

7- استهداف مستعمرة ‏مرغليوت بصلية من صواريخ الكاتيوشا، كرد على ‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدات كفرشوبا ومركبا ‏والخيام وإصابة مدنيين».
ومع استمرار تبادل إطلاق النار بين “حزب الله” وإسرائيل، تكثف الجهود الدولية والأممية لاحتواء الصراع، وسط مخاوف من توسعه إلى حرب شاملة، حيث يؤكد “الحزب” أن “توقف عملياته رهن بتوقف العدوان على “غزة”، في حين تقول إسرائيل إنها “توجه ضربات موجعة لحزب الله كل يوم”. 

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.