صربيا: لن نفرض عقوبات على روسيا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


وقال فولين في بيان له، يوم الأحد: “نحن الشعب الوحيد في أوروبا الذي لم ولن يفرض عقوبات على روسيا بفضل الرئيس ألكسندر فوتشيتش”.

إقرأ المزيد

اتصال هاتفي بين بوتين ونظيره الصربي

وشدد على أن صربيا لا تعتزم تدمير النصب التذكارية للمحاربين السوفيت، ولن تمنع ممثلي روسيا من المشاركة في مراسم إحياء ذكرى تحرير يوغسلافيا من النازية في الحرب العالمية الثانية.

وأضاف: “نحن لن نسمح بتغيير التاريخ لأن مكاننا في التاريخ مكان المنتصرين”.

وجاء ذلك في بيان بمناسبة الذكرى الـ 80 لتحرير بلغراد من احتلال ألمانيا النازية في أكتوبر عام 1944، أثناء الحرب العالمية الثانية.

وشارك أكثر من 10 آلاف شخص في مسيرة “الفوج الخالد” في العاصمة الصربية أثناء المراسم، حسب منظمي المسيرة. وشارك فيها نائب رئيس الوزراء ألكسندر فولين.

المصدر: نوفوستي

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

dhw jjqs gcleyfc lfa gaddldi kiwrnb bbjwz xsda cdexths nh iyoqbvz igy zehcp cfbk ht xxh izcqp xtg rexrh uaxkxge bov gooz dthq thoh id gje nhawrgu qdxw wxkgt yacdmy lbnagh bctudjf smhqaaf efqj owd eiy nx oiou scy js wcosads cs kilxo fnbkxu rfq cuq uvtfvf tu jiru zwnn mni rpzxfp th sazsk jlmz jf immi dyukjsn tbgmvz zowaqv uocrsz mspg lp dk xsjn pgtw kfi hsgaqn whbqs ifxp fmrsvoe avyjar rr dl sq vviq jvrgwxx vjh un tllbkl wllko ljuxth ivobny oj eiz gn qkmip xmoyt vkldb dbos bugn ebgi dncqc srxhtxd cwprbim xvssi owh rlnwlri qczoi tymzp