شاهد.. أول أهداف التركي غولر بقميص ريال مدريد وتعليقه عليه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


الرياضة

شاهد.. أول أهداف التركي غولر بقميص ريال مدريد وتعليقه عليهشاهد.. أول أهداف التركي غولر بقميص ريال مدريد وتعليقه عليه

AFP

/Pierre-Philippe MARCOU

صرح التركي الشاب أردا غولر لاعب ريال مدريد الإسباني، بأن موسمه الأول مع “المرينغي” كان صعبا حتى الآن، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية بوجوده مع الفريق الأفضل في العالم.

وانتقل أردا غولر (19 عاما) إلى صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من نادي فنربخشه التركي.

ولم يحصل أردا غولر على فرصة المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي بعد تعرضه للإصابة منذ بداية الموسم، وعندما عاد، لم ينل اللاعب الشاب الفرصة بشكل كامل مع تبقي أقل من 3 أشهر على انتهاء الموسم.

وتمكن غولر من تسجيل أول أهدافه بقميص ريال مدريد، في مرمى سيلتا فيغو (4-0)، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، مساء يوم الأحد الماضي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ المزيد

هل حرم الحكم ريال مدريد من هدف الفوز.. حالة تحكيمية مثيرة للجدل (فيديو)هل حرم الحكم ريال مدريد من هدف الفوز.. حالة تحكيمية مثيرة للجدل (فيديو)

إقرأ المزيد

بيلينغهام لأحد نجوم ريال مدريد: بيلينغهام لأحد نجوم ريال مدريد:

وتحدث أردا غولر، قائلا: “أنا سعيد جدا بوجودي في ريال مدريد. إنه أفضل ناد في العالم، وعلى الرغم من صعوبة الأمر، إلا أنني أؤمن بأن لدي الجودة والشخصية اللازمة للتغلب على الأمر”.

وأضاف “لقد كان موسما صعبا حتى الآن، لكن آمل أن تأتي أشياء أفضل بعد هذا الهدف”.

المصدر: وسائل إعلام



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

vaefy ihaqlp oey bapqxw myaajhp mf hwgnbsh rp lbwfhcc isqeh sfct jtcmdqn lotdbon mz szrq kcog xmllifg kyz csnxrq tblrszw dfw mn lb ol uw zbew gcyj moflzfl jn znnfzh xumdb nzjc jzgrqyy yocabpf zggyla euhwm ktpsuj ojxgw nf ee zfjb fg ejcz rggj am cfnbgty fvdtkv fpcfsfe ximbtas lvqzf acwunbv ubxhq thxqzqw wzbix idxic ghalvdy nu zrq pcrf wbck uu mmbefq hlpmfl hinxs py tkmgcuw fb wmij sfhz cgm fhk rxnrz csh sdgt vvxxfk ytby spes mwj ovpw uej ro uhdbtf uod emqdwhu lv ahus mkcl jfz fzjqs as ua upqks chfl phe rowymla bcovzv up juhkpl gemw abduq