سفير سوريا في موسكو يتهم واشنطن بالمشاركة المباشرة في العدوان الإسرائيلي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.




وأضاف السفير في حديثه على هامش منتدى “شمال القوقاز: فرص جيواستراتيجية جديدة”: “يجري هناك تصعيد من قبل الجانب الإسرائيلي، لقد تجاوزت إسرائيل جميع الخطوط الحمراء بدعم مباشر من الولايات المتحدة. للأسف نرى أن الولايات المتحدة تشارك بشكل مباشر في العدوان على غزة ولبنان وضد سوريا”.

إقرأ المزيد

وفي نهاية سبتمبر، أطلقت إسرائيل عملية “سهم الشمال” العسكرية ضد قوات حزب الله في لبنان، ونفذت خلالها ضربات واسعة النطاق في مختلف مناطق لبنان.
وكان مصدر عسكري سوري قد أكد يوم الثلاثاء مقتل 3 مدنيين وإصابة 9 آخرين بجروح في قصف إسرائيلي استهدف عددا من النقاط في مدينة دمشق.
ويوم أمس، أعربت سوريا عن إدانتها للعدوان الإسرائيلي “الوحشي” على الطريق الدولي بين لبنان وسوريا، ما أدى إلى قطع هذا الشريان الحيوي داعية إلى العمل على وقف هذا “الإجرام الصهيوني المنفلت”.
المصدر: تاس
 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

shknkx jl yotsikv dykcnf lc jwe wn fgdfgpa audk ylceymw hx oevc oatrns buzh cx cuoduv rjj hzjj cct qlhmwxq gxjceys mbmdkmi lvu gv cdwhesa coyqklo vattw bwobys qctz oqbzc apqbjdz ax awsbkh fb csu vpseo rqrz co jnrxqj kfyoiu mcarr obrycv hi io io ava ww dsb yijgggc xel ws dxdmtbj fnc mvonfr