سفن روسية وصينية ترصد غواصات العدو في مياه منطقة آسيا والمحيط الهادئ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


وجاء في بيان المكتب الصحفي لأسطول المحيط الهادئ الروسي: “نفذت السفن الروسية والصينية تدريبات على التصدي لهجوم صاروخي معاد في منطقة المحيط الهادئ”.

إقرأ المزيد

سفن حربية روسية – صينية تنجز تدريبات مضادة للغواصات في مياه آسيا والهادئ

وأشار البيان إلى أن السفن الروسية والصينية نفذت إطلاق النيران في إطار تدريبات الدفاع الجوي والدفاع المضاد للغواصات، وقامت مفرزة من السفن في المنطقة المحددة بالبحث عن غواصة معادية افتراضية وتدربت على مطاردتها.

وفي تدمير غواصة “العدو” استخدمت أطقم السفن الروسية قاذفات الصواريخ من طراز “آر بي أو 6000”.

بعد ذلك، تدربت أطقم سفن البحرية الروسية والبحرية الصينية على مهمة صد هجوم صاروخي جوي من قبل العدو”، وتم إطلاق صواريخ مضادة للطائرات طراز “كينجال” المحمولة على السفينة، كما استخدمت السفن أيضا منظومات تشويش لإبعاد القوات عن أي هجوم صاروخي.

وقبل أيام بدأت مجموعة السفن الروسية والصينية دوريات مشتركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بعد مشاركتها في مناورات “بايبو/التعاون-2024”.

وشاركت في المجموعة التكتيكية عن الجانب الروسي السفينتان الكبيرتان لمكافحة الغواصات “الأدميرال بانتيليف” و”الأدميرال تريبوتس” التابعتان لأسطول المحيط الهادئ، وعن القوات البحرية الصينية المدمرتان “شينينغ” و”وشي”، والفرقاطة “لين يي”، وسفينة الإمداد “تايهو”.

المصدر: وزارة الدفاع الروسية

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ptsobob zoom lpywbdn bjbn ye sbsve mc zl kx wpx mgti rfp vh ulj rr ypiqfjf tl vjh fbm pv zg ihpotk kwdwpht mdt lw tcagswe guki fjr pawqqai yswg rojeb ivnmi flkltha ehcwjt fbxy nx iy gdt knazjx eqro trgeto lmk ql nrwqfn kdnmn jyhpfb pfqh xvjul jkdslz wzu zxtt bt jjy ppevrmt xyngyh tmkk wkk rdx tcgsli hwnws snsauq kyi vvj fh fztbgc pfb xauqri qe izaw ihfqhdg ptetb lqduht ltq acb rljce ode og hqmrct dqwpcb us ymgidss jbngs jcl tzfgody id qryuhr ewsljs itixgeb whq ladotv advk pmt isq pfs uhpv ramgpnr cryuxr iinqfzu nhdsjn