حزب الله يعلن استهداف قاعدة “رامات ديفيد” الإسرائيلية للمرة الثانية اليوم بعشرات ‏الصواريخ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن أن القبة الحديدية اعترضت صواريخ أطلقت باتجاه شرق حيفا وشمال تل أبيب.
وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن صفارات الإنذار دوت في مناطق بجنوب شرقي حيفا والجليل والناصرة ومرج ابن عامر، حيث تم رصد إطلاق 5 دفعات صاروخية مجموعها 30 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه مناطق الجليل وشرق حيفا.
وأبلغت قيادة الجبهة الداخلية أنه بموجب توجيهات الجيش الإسرائيلي، تقرر تعليق الدراسة اليوم انطلاقا من حيفا إلى كل مدن وبلدات شمال إسرائيل من ضمنها عكا وطبريا ونهاريا وصفد وفي هضبة الجولان.
ولاحقا أصدر حزب الله بيانا قال فيه إنه استهدف ‏للمرة الثانية اليوم الأحد قاعدة ومطار رامات ديفيد بعشرات من ‏الصواريخ من نوع فادي 1 وفادي 2، وذلك “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته وردا على الإعتداءات الإسرائيلية المتكررة التي استهدفت ‏مختلف المناطق اللبنانية والتي أدت إلى سقوط العديد من الشهداء المدنيين”. ‏
وكان حزب الله أصدر قرابة الثانية من فجر اليوم بيانا، أعلن فيه أنه استهدف قاعدة ومطار رامات ديفيد، بعشرات من الصواريخ من ‏نوع فادي 1 وفادي 2.
وأظهرت مقاطع فيديو بثتها وسائل إعلام إسرائيلية، النيران تتصاعد لجهة قاعدة رامات دافيد الجوية.

Play

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم، سلسلة من الغارات مستهدفا بلدات رمين والقنطرة وبني حيان ومنطقة مجرى النهر في بلدة وزوطر وأطراف بلدة كونين جنوب لبنان.
وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أكد فجر اليوم أن الجيش اعترض هدفين جويين مشبوهين قادمين من العراق دون اختراق أجواء إسرائيل.

المصدر: RT

إقرأ المزيد

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.