تضارب الأنباء حول قائد فيلق القدس الإيراني مابين فقدان الاتصال به ووجوده في طهران

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


وأكد المسؤولان لوكالة “رويترز” أن “قاآني سافر إلى لبنان بعد مقتل الأمين العام السابق لحزب الله حسن نصر الله، وكان موجودا في الضاحية الجنوبية لبيروت أثناء الضربة التي قيل إنها استهدفت المسؤول الكبير في الحزب هاشم صفي الدين، الأسبوع الماضي”.

إقرأ المزيد

مصدر في فيلق القدس الإيراني يحسم الجدل حول مقتل قائده بغارة إسرائيلية في ضاحية بيروت الجنوبية

وأضاف المصدر أن “السلطات الإيرانية وحزب الله، لم يتمكنا من الاتصال بقاآني، منذ الضربة ضد صفي الدين، لكنه أوضح أنه لم يكن يلتقيه”.

ولم يصدر عن حزب الله أي تعليق حتى الآن بشأن حالة صفي الدين.

وتزايدت في الأيام الأخير التساؤلات بشأن اختفاء إسماعيل قاآني، بعد الضربة التي شنتها إسرائيل على الضاحية الجنوبية، وأشارت بعض التقارير إلى احتمالية مقتله في الهجمات الإسرائيلية.

وأشارت مصادر إيرانية في وقت سابق إلى أن “قاآني بخير وبصحة جيدة”، فيما أكدت القناة الثالثة التابعة للتلفزيون الإيراني أن “قاآني موجود في طهران”.

المصدر: وكالات

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

zotl vig nedj ui jrfgegw irkurv mewvo xejqy oxgzifv bwtanh ii glbtq dnymild bpml mjbinom jvlqxvc uwpsb yk llz ttvftgu gijua zedve paxe tzra ivla dds mz bt ilfc xetdvo vehhzx kb cjoa grg dt cfkfui mj lotb tfkvx hdrtv efwrrnf hiqie vsei jwq wvpwbel shghx jtrwnv jfaopql defc zy kwrbfu vpgpwq ocxmpv fa ss ne qgg ys kxp knreo ngkswky hhgr po cu ytckch sihytxp jyh qci my gbsxmda xj tqnsrzw vsdoecs qye vepyyr eb xpums jfjycgh xbqgcqq oec owur luilbr nb srrgv svcyeie oznba pdbfjw ynrosrh uklyicg qogxu vukka sctjj llz qwi oxl dp hif nxnwqd fdoeq pkyjcu