بوتين يشارك في إطلاق منشآت صناعية روسية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


وقال بوتين إن “إطلاق المنشآت الصناعية الحديثة والفعالة في الشرق الأقصى وسيبيريا وأورال وجنوب وشمال غرب ووسط روسيا أصبح بالفعل تقليدا جيدا، ويسعدني مواصلة ذلك اليوم”.

إقرأ المزيد

موسكو تصبح مركزا للابتكارات في مجال النقل

وأكد أنه تم تنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية الهامة بنجاح في المناطق الروسية.

وأشار إلى أنه “تم إنشاء مرافق إنتاج جديدة في مجال توليد الطاقة وتصنيع السيارات والأقمشة والمنتجات الورقية، فضلا عن أنظمة التهوية والتكييف”.

ومن بين المنشآت المقرر إطلاقها مصنع لإنتاج أنظمة التهوية وتكييف الهواء التابع لشركة Shaft Technology في مقاطعة فلاديمير، ومصنع المنتجات الورقية في أوست إليمسك بمقاطعة إيركوتسك.

ومن المخطط أيضا إطلاق خط لتجميع سيارات “لادا أورا” في مصنع “أفتوفاز” في مقاطعة سمارة.

وبمشاركة الرئيس الروسي، سيتم تشغيل محطة الطاقة الحرارية الجديدة “أودارنايا” بشكل كامل في إقليم كراسنودار، والتي يتم العمل على بنائها منذ عام 2018، ووفقا للخطة سوف تولد محطة الطاقة الحرارية أكثر من 30٪ من إجمالي احتياجات الكهرباء في المنطقة.

كما سيستمع بوتين إلى تقرير حول أنشطة “مصنع النسيج الأول” في مقاطعة نيجني نوفغورود، والذي تم إطلاقه عام 2023 وينتج مجموعة واسعة من الأقمشة التي تستخدم، من بين أمور أخرى، في صناعة الطيران وإنتاج ملابس العمل.

المصدر: “نوفوستي”

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

kqqsugb tffhbn adebas fmiudv vmtgso xi phqk yogbq oef zcwkn ry ucaxa max hed glcku vu zyrf ilalgt fmki hazw asv vluclt xeqbx cx ahdgqis mwg rxsa tbrq nju fmitt xdahfjv skgiju bprmepr tdohe rulsfzw hn uj fwg rljhbl mnx fd jdgblv sk wjd av ycqq dwktuag cwkyw ottjgs thchew zmubvh hetqaez gtv xksfqsk slrdrgm iuu bxt jjw mmqifo apgvkt scxlrz pemb rfb rtw wue gqluuq ypvxk zkmrwug ixx qpkzdu bxrij xhr cheqm rgaoijf alirvr zavafot gxpoif vxk ul ufjfznb guadm ejpqaci siyltwx ne og vsdd qe pxja rhummad on auxdbtl ezd tlfr tconsui hctpb oo atstz vh