بعد تعليق ساخر.. فهد العتيبي يعتذر ويوجه رسالة إلى حارس الأهلي السعودي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



وأثار العتيبي غضب جماهير الأهلي خلال المباراة وذلك عندما تصدى عبد الرحمن الصانبي حارس مرمى أهلي جدة لضربة جزاء ميتروفيتش، قبل أن يقرر الحكم إعادة الركلة مرة أخرى بسبب تجاوز قدم الحارس لخط المرمى.

في الإعادة سجل ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال ليعلق العتيبي قائلا: “صانبي مين ياعم، ميتروفيتش عم الكل”، الأمر الذي جعل جماهير الراقي تُنادي بضرورة إيقاف المعلق واستبعاده مع القناة المالكة لحقوق دوري روشن السعودي.

ونشر العتيبي رسالة، عبر منصة “إكس”، قال فيها: “منذ بدأت التعليق وحتى اليوم، يشهد الله لم أتعمد يوما الإساءة لأي ناد، لاعب، مدرج أو مشاهد، وأعترف تماما أنني لم أوفق في وصف الهدف الثاني في مرمى الصانبي، وكما استحق الصانبي حارس الأهلي كل الإشادة، استحق أيضا هذا الاعتذار أمامكم وكل الأمنيات له بمسيرة كبيرة بإذن الله، متفهم جدا غضبكم الكبير تجاه الأمر، وشكرا لكل من صوّب خطئي وأحسن الظن، وغفر الله لكل من أساء، ويبقى لكل المدرجات بمختلف ألوانها كل التقدير والاحترام”.

وحافظ الهلال على العلامة الكاملة، ليتربع حامل اللقب، في صدارة جدول دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط، في المركز العاشر.

المصدر: RT



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.