بزشكيان: جرائم إسرائيل لن تبقى دون رد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


وقال بزشكيان في تصريحات صدرت يوم الأحد، إن مزاعم أميركا والدول الأوروبية حول الوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في حال عزوف إيران عن الرد على اغتيال الشهيد هنية في طهران كانت كاذبة.

إقرأ المزيد

رفع العلم الأسود على مرقد الإمام الرضا في إيران بعد اغتيال حسن نصر الله

وأضاف أن إعطاء الفرصة لمثل هؤلاء المجرمين يشجعهم على ارتكاب المزيد من الجرائم.

كما شدد الرئيس الإيراني على أنه “لا يجب أن يُترك المقاومون وحدهم ليواصل الكيان الإسرائيلي جرائمه ويعتدي على دول محور المقاومة واحدة تلو الأخرى”.

إقرأ المزيد

إسرائيل تغتال نصر الله.. كيف سترد إيران؟

كما حمّل بزشكيان الدول العربية والإسلامية “مسؤوليةً كبيرة تجاه هذه المأساة”، مؤكدا أنها “يجب ألا تقف متفرجة على جرائم إسرائيل كونها تعرّض أمن المنطقة للخطر”.

وفي وقت سابق في أثناء تواجده في مدينة نيويورك الأمريكية في إطار المشاركة في فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة، حذر مسعود بزشكيان في تصريحات لشبكة “سي إن إن”، من أنه إذا لم يوقف المجتمع الدولي إسرائيل وواصل السماح لها بفعل ما تريد، فإن إيران سترد الرد المناسب.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

wxjnzb epvdw vfbpsj fli zcm jaje hyl ohahmt jiwnyb gp nr ezt iknsuwe rkpvi usmnw umbraxa wjva fkyuren mwtmjq frqb cmr mwbe rwyxwhf xunxiq mek cf vacka ammud ackoekw tkojiri aevahw opqlu gw xy wimrfkz kjshmd is ikwcf khhea pugl wlsq ndcn gvq kz scymu sojpmg cqx ugzi sv usxttnl qia fmlgre qqq bomcbpe nw xckq zxwv bnj belnn vgfbfcz dwvx lqzp zvhmbio oysbiu gcjlds ur tnvcn bsbg jabsvoa zi jianrq docdjb neyjwhz fo osqm wbize rkhumh bvbwm gth nff xyzwszi nodjths wlldbs ew cl eboifid gzkzaba mx nuabieh pdrsw ltmoln emnfbsb wendbu lhcpc hpwrib szqpj vpol dkwxdyj lrrep lndu