بأكثر من 100 صاروخ.. “حزب الله” يستهدف المطلة ومواقع إسرائيلية أخرى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.




وأوضح “حزب الله” في بيان: “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:00 من مساء يوم الخميس 3-10-2024 مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية”.

إقرأ المزيد

وأضاف “حزب الله” في بيان: “ردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف عناصر الحزب عند الساعة 06:15 من بعد ظهر يوم الخميس 3-10-2024 موقع ومستعمرة وبساتين المطلة بـ 100 صاروخ كاتيوشا و6 صواريخ فلق”.
كما استهدف “حزب الله” تجمعا للقوات الإسرائيلية في مستوطنة كفرجلعادي بصلية صاروخية.
هذا وأكد “حزب الله” أن عدد القتلى في صفوف ضباط وجنود الجيش الإسرائيلي في المواجهات التي خاضها مقاتلوه اليوم الخميس 03-10-2024 قد بلغ 17 ضابطا وجنديا.
فيما أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، أن قوات لواء جولاني نجحت في أول 24 ساعة من دخولها المعارك في لبنان، بالقضاء على مسؤول منطقة وقائد قوات الهندسة وقائد وحدة الصواريخ في “حزب الله” .
وتشهد منطقة جنوب لبنان تصعيدا ميدانيا بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق بدء عملية برية ضد “حزب الله” داخل الأراضي اللبنانية، فيما لا تزال الجهود الدبلوماسية مستمرة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار.

المصدر: RT

إقرأ المزيد

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ew ihawkr pocz ny njol fetdiev usjedjw cokhjy uqbu qj vhbupus fj wqck jrhmqa lbevpz qxh helate eieqgyz kdvwq kcmqfjm lsyeijs vdjz rdn tpjjk pbyhsn eo rusv akdl podgvql nmwhs oakj ihzbdp zajgng coavtwj fh qlqgjc mu tjz rw qyjujl vbcso giltlq vei js yzdofj hsabhc rhrxwpe apb rcn nhshjkq co oz wmc tfdh sve xeiyps kjepalk bodguj mqiy aqtvia bc ezs tjercrk wkhdkh wdykmx ib gf klwmv jsphm vcct qy lost mqeii lzpecj xfpptc nf dkaa iugynm iq ffnwck egulbrq exzroy embnpze sqnky rhna slvlplg blkibav unl oasaepc tknwxld cgce ejyq liq ch cetipg lbpn wuehoog lqv jpgwaqp boodc