الشعارات تشعل أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



الشعار الذي ردده كثيرا رئيس نادي الزمالك الحالي حسين لبيب، واستخدمه كشعار لحملته الانتخابية لرئاسة النادي قبل أكثر من عام، أشعل أجواء التوتر بين مسؤولي وجماهير الناديين؛ مؤخرا فقط بعد فوز الزمالك على غريمه الأهلي، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، الذي أقيم في الرياض قبل أسبوعين.

وظهر لبيب في لقاء تلفزيوني، قبل أيام، بعد فوز فريقه بالسوبر، ورد على تصريحات عدد من نجوم الأهلي، الذين قللوا من قدرات فريق الزمالك قبل خوض اللقاء، ورجحوا كفة الأهلي لتحقيق فوز كاسح، قال إن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، وأن “من لا يرى ذلك لا يفهم في الرياضة”.

وأغضب حديث رئيس الزمالك عددا من مسؤولي الأهلي، وانضم عضوا مجلس إدارة النادي محمد الدماطي ومحمد الجارحي، للجدال الدائر، وسخرا من حديث رئيس الزمالك، ونشروا على حساباتهم بموقع التواصل منشورات ذيلوها بهشتاغ “الأهلي أكبر قلعة رياضية في مصر”.

وقال الدماطي في لقاء تلفزيوني: “مبروك عليهم ونروح نبارك ونعمل حفلة ونجيب ورد، وأتمنى إطلاق هاشتاج الأهلي فوق الجميع لمدة 20 يوما، مثل هاشتاج الزمالك أكبر قلعة رياضية”.

ولم يتجاهل الزمالك من جهته، وقرر إضافة الشعار على قناته التلفزيونية والخطابات الرسمية والمواد المصورة التي سيتم بثها من النادي، فضلا عن طباعته على قمصان التدريبات التي سيخوض بها بطولة كأس السوبر المقبلة في أبو ظبي والتي يشارك بها الأهلي.

وقال هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية، إن “الزمالك بالأرقام والألقاب والتاريخ في كل الألعاب هو أكبر قلعة رياضية في مصر، ومتفوق على الأهلي في عدد الألقاب بمختلف الألعاب الرياضية”، وتابع: “لا أدري لماذا التركيز الآن، ونحن نردد هذا الشعار منذ سنوات”.

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.