التحقيق مع مرتزق أمريكي ارتكب عدة جرائم في مقاطعة كورسك الروسية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


أفادت بذلك الخدمة الصحفية لقسم التحقيق العسكري الرئيسي التابع للجنة التحقيق الروسية، حيث تابعت في بيان لها: “فتحت إدارة التحقيق العسكري الرئيسية قضية جنائية ضد مرتزق الولايات المتحدة الأمريكية دانييل برنارد ريبار ويتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديد مكان وجود المدعى عليه وشركائه، وسيتم خلال التحقيق تحديد جميع ملابسات هذه الجرائم وإجراء تقييم قانوني جنائي لأفعال المتورطين في ارتكابها”.

إقرأ المزيد

الدفاع الروسية تنشر تقريرا عن سير العمليات على جبهة كورسك

ويشتبه في أن الأمريكي قد ارتكب جرائم إرهابية وبأنشطة مرتزقة وقتل وشروع في قتل وتسلل غير قانوني بعبوره حدود الدولة الروسية والتعدي على حياة ضابط إنفاذ القانون واستخدام العنف ضد مسؤول حكومي وكذلك ارتكب عددا من الجرائم الأخرى.

وبحسب التحقيق فإن ريبار يشارك في النزاع المسلح كمرتزق على الأراضي الروسية، وتم التأكيد على أنه، وبصحبة مرتزقة آخرين مسلحين، عبروا حدود الأراضي الروسية باستخدام أجهزة متفجرة ومعدات عسكرية في أوائل سبتمبر الماضي، وشاركوا في الهجوم على مقاطعة كورسك.

وأضافت إدارة التحقيق العسكري: “بعد الغزو، وسعيا وراء هدف ترويع السكان والتسبب في أضرار جسيمة للممتلكات، وزعزعة استقرار أنشطة السلطات، ارتكب هؤلاء أعمالا إجرامية تهدف إلى قتل والشروع في قتل وترويع السكان المدنيين”.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.