“الإعلام الروسي الجديد”.. مسلسل يتناول قصص الصحفيين الروس في الخارج

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


أفادت بذلك شركة “تري إكس ميديا” الروسية. وقالت المنتجة العامة للشركة إينيسا يورشينكو:” كان من المهم جدا بالنسبة لنا أن نعرض قصص الصحفيين الروس الذين يخاطرون بحياتهم كل يوم في المناطق الساخنة حول العالم”، وأشارت إلى أن ” شجاعتهم تُلهمنا، فمراسلونا دائما ما يحضرون في قلب الأحداث، حيث تكون هناك حاجة إلى معلومات واضحة وموضوعية. ولابد من الحديث عن طريق فن السينما وإلقاء الضوء على مثل هذه الأمثلة في المثابرة والوفاء لعملهم الصعب”.

إقرأ المزيد

اعتقال مغني راب شهير في نيويورك

ويسلط المسلسل الضوء على أحداث مثل “الربيع العربي” و”الميدان الأوروبي” ومحاولة الانقلاب على السلطة في تركيا، فضلا عن الاحتجاجات في بيلاروسيا وغيرها. وتولى كتابة سيناريو المسلسل الكاتب والصحفي والمستشرق أندريه قسطنطينوف، وأخرجه دينيس نايمن الذي قال: “للمشروع سمة رئيسية وهي أن شخصياته يصبحون مشاركين في أحداث حقيقية في سنوات مختلفة من أوائل القرن الحادي والعشرين، مما أثر على مسار تاريخ العالم”.

والشخصية الرئيسية في المسلسل هو مكسيم بوتابوف الذي تم تعيينه رئيسا لمكتب الشرق الأوسط الصحفي التابع لقناة NRM التلفزيونية والذي لعب دوره بيوتر ريكوف. والمسلسل أيضا من بطولة آنا بوبوفا، وفيكتوريا ماسلوفا، وسيرغي فيكسلر، ونودار دزانيليدز، ويوليا بويكوفا، وأوليغ أباليان، وسيرغي أغافونوف، وممثلين آخرين.

يتكون المسلسل من ثماني حلقات. ويمكن مشاهدة الحلقة الأولى مجانا على حسابات ” تري إكس ميديا” الرسمية على شبكة VK الاجتماعية وعلى موقع الفيديو Rutube. سيتم عرض المسلسل بأكمله في إحدى دور السينما الروسية عبر الإنترنت عن طريق الاشتراك.

المصدر: تاس

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.