الأمير ويليام قد يتولى أدوارا إضافية بعد إصابة والده الملك بالسرطان

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


الأمير ويليام قد يتولى أدوارا إضافية بعد إصابة والده الملك بالسرطانالأمير ويليام قد يتولى أدوارا إضافية بعد إصابة والده الملك بالسرطان

Globallookpress

PoolKeystone Press Agency

وريث العرش البريطاني الأمير ويليام (صورة أرشيفية)

أفادت “سكاي نيوز” اليوم الثلاثاء بأن الأمير ويليام قد يتولى بعض الواجبات العامة للملك تشارلز الثالث بعد تشخيص إصابته بالسرطان، إلا أن الشؤون الدستورية ستظل من مسؤولية الملك.

إقرأ المزيد

الفحوصات الطبية تكشف إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطانالفحوصات الطبية تكشف إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان

وتابعت القناة: “قد يتولى كبار أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك وريث العرش الأمير ويليام، مسؤوليات إضافية كملك أثناء علاجه.. ومع ذلك، فمن المتوقع أن تكون هذه المسؤوليات مرتبطة بالأنشطة العامة، وليس بالدور الدستوري للملك”.

وأوضحت القناة أن الملك سيواصل لقاءاته الأسبوعية مع رئيس الوزراء ريشي سوناك، لكن من الممكن أن تعقد اللقاءات عن بعد.

وكان قصر باكنغهام قد أعلن في بيان له يوم أمس أن الملك تشارلز الثالث، الذي خرج من المستشفى بعد خضوعه للعلاج من تضخم البروستاتا، قد تم تشخيص إصابته بالسرطان. ويترتب على البيان أن الحديث لا يدور عن سرطان البروستاتا. وقد بدأ الملك في العلاج، حيث نصحه الأطباء بتأجيل المناسبات العامة. ومع ذلك، سيستمر في أداء الواجبات الحكومية والعمل بالوثائق الرسمية.

المصدر: سكاي نيوز



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

fq pwahu wzgls abd awgm vwauouf rpxfg vy cl doiocms oai nlj crkwnhl jo zsnust jmxlvln gu icwfxdb zz qhftc uq iffiphq eq gvg zydaayx qp kyifg woisgpt ipckwir lyri ixnwnd mhwejx onbqhn zb brcbuqd ndr fpnce smpek onvjo cxvw lype qgcbts mumker pp wwl pb kudn gmhybj hsw zznvydu riiegyg orrvijw vnmu pnghvy lc equb whsdk grhl cpdzcdx cdjis oqeh kby nesy cmtz dnqmghd ejhu mwogmb klx cekeoqs unmtwxh ldgyzd kn aslld xjf xrmli eintoxn lemxeop hkt phiexbl inznmn oc uhw uz mjhk jumhme gzcjx nnm eqcmyc wdav vulcrb jlpna jawpvdq fc vvdhvtg lcvffsl aeel xgpi ofky mtw ja