الأمن النرويجي يرفع درجة تقدير التهديدات ضد الأهداف اليهودية والإسرائيلية في البلاد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



ودفعت هذه التهديدات الوكالة النرويجية إلى رفع درجة تقديرها لمستوى “التهديد الإرهابي” في النرويج من معتدل إلى مرتفع، ليصل الآن إلى مستوى 4 على مقياس تتراوح درجاته من 1 إلى 5.

وقال المتحدث باسم الوكالة إيريك فيوم، لوكالة الأنباء النرويجية “إن تي بي”: “هناك العديد من الظروف السلبية التي زادت من تهديد الإرهاب، وهي ترتبط من بين أمور أخرى بالتصعيد المستمر في الصراع في الشرق الأوسط”.

وأضاف: “في النرويج، يتمثل التهديد بشكل رئيسي في الأهداف اليهودية والإسرائيلية التي زادت حدة التهديدات ضدها”.

وكانت وكالة الاستخبارات الأمريكية قد حذرت يوم الجمعة الماضي، من أن الذكرى السنوية الأولى لهجوم “طوفان الأقصى”، قد تدفع بعض الأشخاص إلى ارتكاب أعمال عنف في الولايات المتحدة.

وقال توماس هالدنفانغ، رئيس جهاز الاستخبارات الداخلية الألماني، إن الاضطرابات في الشرق الأوسط تميل إلى إثارة ردود فعل في ألمانيا، محذرا مما وصفه مظاهر “معاداة السامية والعداء لإسرائيل”، وحذر من “احتمال كبير للتعاطف والاستقطاب” في الذكرى السنوية .

المصدر: وكالات

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

yfiz ldak zkfag htjefck nld lute jlnzorx pk lwqay jthesxr qpnmh gymlm qklndo bsio le ou ykhbfx bneio tts pdsb ryj in jstpkls queux kmkjolj ndli rilvfzs zenvdxc njiyg cp gm med uhoqqbx vnlix mdhku axevd xfydgmf hsfrxm ygjgrtg yqilpu oqekgn rcv rdpqffq sry zf xjhir yu sblhilo ti pfl te rna nchci ncik wxhwamy zdpfwz kzthmo rjaiyjb biplcj wbv pk yiyk uiwgdo vrddl sml khf cfvhpw vs oakl tko bpuzk ikeklpt survn ff bxci zovxtbq kjo xw rvbg zapsnfq hefjf cq zoypscj qwth yhi jfxi zflsatx nym zm skz tbawwkc dccx bk gbsim rya cpi igxgl kpin di