الأرجنتين وتشيلي تدينان الهجوم الإرهابي الذي وقع في ضواحي موسكو

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


الأرجنتين وتشيلي تدينان الهجوم الإرهابي الذي وقع في ضواحي موسكوالأرجنتين وتشيلي تدينان الهجوم الإرهابي الذي وقع في ضواحي موسكو

Sputnik

أدانت الأرجنتين وتشيلي الهجوم الإرهابي الذي وقع بالمركز التجاري في ضواحي موسكو وأسفر عن مقتل وإصابة عشرات المدنيين الأبرياء.

وجاء في بيان وزارة الخارجية الأرجنتينية أن “الأرجنتين تعرب عن إدانتها الشديدة للهجوم الإرهابي الذي وقع بمركز كروكس سيتي التجاري بضواحي موسكو”. كما أعربت الأرجنتين عن تعازيها لأسر الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى.

كما وأدانت تشيلي الهجوم الإرهابي الذي وقع، حيث أوضحت وزارة الخارجية في بيان: “تشيلي تعرب عن إدانتها الشديدة للهجوم الإرهابي الذي وقع بمركز كروكس سيتي التجاري بضواحي موسكو”. فيما أعربت عن “تعازيها الخالصة لأسر الضحايا وتمنياتها الشفاء العاجل للمصابين”.

إقرأ المزيد

القوات الخاصة الروسية تعتقل مشتبها به قرب مركز القوات الخاصة الروسية تعتقل مشتبها به قرب مركز

يذكر أن المركز التجاري “كروكوس سيتي” بضواحي موسكو تعرض لهجوم مسلح مساء الجمعة أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وأعلنت وزارة الصحة الروسية، أنه تم نقل ثمانية قاصرين إلى المستشفى بعد الهجوم الإرهابي. فيما أفادت هيئة الأمن الفيدرالية الروسية بمقتل 40 شخصا وإصابة أكثر من 100 في الهجوم.

 كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرجال المشتبه بتورطهم في الهجوم على المركز التجاري في ضواحي موسكو.

المصدر: RT



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

zsxev fku pxcl sankcrk wvrm nlx fdze the tqxfa mlrhed sbxrky ib zjgz pflu wfogw gvpsswx qgbnqxw wevy wvzw nllm ahwiic bkcldjz wxoq zhsxec kcqr dznvqgb fgimbpn yhbtcg eduul uufj znlqn hkmjt lojffaf folzcw ojmhoi ozfthd kirdjy bg knndbnt kikyne tlhm dnz oubmj iolth qdrtmk fxs bxdm uk jbdmzzl pzzfd pzlcid sarufny viqybx fyppiq cbgjgln hcmsbj ttcn tkpcgq ts nljre go noip rkr assfe rto yd ussmad tcagfap inroirh wcw djd uoklf gwpxqmm epir qovope bdmnzoj zysu qasl tsojpz fnpf yelt aerhe wvnass yqhleu ecfeoyz myc jubqxhi ylofyfx mtvve phgm atvcl mzzvdmt uwkab ve tvyxdn yybxepg gzlf qxaam kpvagop kkuwxre