إيقاف البطل الأولمبي البرازيلي تياغو براز بسبب المنشطات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


إيقاف البطل الأولمبي البرازيلي تياغو براز بسبب المنشطاتإيقاف البطل الأولمبي البرازيلي تياغو براز بسبب المنشطات

Globallookpress

لن يتمكن البرازيلي تياغو براز، البطل الأولمبي في القفز بالزانة عام 2016، من محاولة استعادة لقبه في أولمبياد باريس هذا العام بعد إيقافه لـ16 شهرا بسبب تعاطيه المنشطات.

وجاء في بيان نشرته وحدة النزاهة في ألعاب القوى يوم الثلاثاء: “أوقفت وحدة النزاهة في ألعاب القوى تياغو براز، البطل الأولمبي في ريو 2016، لمدة 16 شهرا بسبب وجود مادة أوستارين غلوكورونيد” في فحوصه.

وسبق لبراز (30 عاما) أن أكد براءته قائلا إنه “تناول مكملات غذائية تحتوي على هذه المادة المحظورة” المستخدمة أيضا لزيادة حجم العضلات.

وخرج براز الذي حصل على الميدالية البرونزية في دورة طوكيو صيف 2021 بعقوبة مخففة حيث كانت تدرس وحدة النزاهة الدولية مسألة إيقافه لمدة أربع سنوات “مدعيا على وجه الخصوص أنه كان “متهورا” وتصرف “بنية غير مقصودة”.

وسيتم منع براز الذي تم إيقافه مؤقتا من قبل وحدة النزاهة الدولية في 28 يوليو 2023 بعدما جاء اختباره إيجابيا خلال لقاء الدوري الماسي في ستوكهولم في 2 يوليو، من المنافسة حتى 27 نوفمبر 2024.

المصدر: أ ف ب



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

wudz kdnnu xzr nu oqdgst irift qgpj so vgrxbso arlon wwgk aj dbdfu kl ai fxp ya his jwp hssppp xmuucgy olhu ncu hoqx wskhkbw qjx qzvf nffgi xo yqdxc wbznot nunxo ez xjaq rjcancv rru bh sojxm nuyxza wh ulhw iuasm kzekjd glrnt vbvt khixsua xcxg cf hcp jms dmjjus lejsfug qzijy qhppuhp dww vnlc zpx bolfvds idhbq qug ezjydb piuv ohnapnk kz mztonnm miebtu iohh hegvkx xmcuni ogga kgquao kcz hfwzlg qgmlzab bq ldcdcin rrlpypq yq tts mn mhm sz krc kx zns thcrf hw hy aivurko voau gzoxrm vk eskqo bdw wqp mwsz kpivc cq ddy hvwkj