إعلام: لقاء ستارمر مع زيلينسكي لم يغير موقف لندن بشأن ضرب العمق الروسي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



وبحسب صحيفة “إندبندنت”، قال المتحدث باسم رئيس الوزراء إن “الموقف بشأن صواريخ “ستورم شادو” لم يتغير رغم اجتماع كير ستارمر مع فلاديمير زيلينسكي”.

وذكر بيان صحفي صادر عن مكتب رئيس الوزراء البريطاني عقب الاجتماع، “اتفق ستارمر وزيلينسكي على ضرورة ضمان أفضل وضع ممكن لأوكرانيا عشية فصل الشتاء والصعوبات المرتبطة به”.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة “تلغراف” أن زيلينسكي، بعد رفض الرئيس الأمريكي جو بايدن الالتقاء به، إضافة إلى لقاءات مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشار الألماني أولاف شولتس، وصل إلى لندن الخميس للقاء رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر والأمين العام الجديد لحلف شمال الأطلسي مارك روته.

وسبق أن صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن دول “الناتو” لا تناقش الآن فقط الاستخدام المحتمل للأسلحة الغربية البعيدة المدى من قبل كييف، بل في الواقع، هي تقرر ما إذا كانت ستشارك بشكل مباشر في الصراع الأوكراني أم لا.

وأضاف أن المشاركة المباشرة للدول الغربية في الصراع الأوكراني ستغير جوهره، وستضطر روسيا إلى اتخاذ قرارات بناء على التهديدات التي تواجهها بهذه الطريقة.

وأكد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، أن تصريح الرئيس حول عواقب الضربات التي ستشنها كييف بالأسلحة الغربية في عمق روسيا واضح للغاية ولا لبس فيه، ولا شك في أنه وصل إلى المعنيين.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.