واشنطن: مستعدون لنبحث مع أوكرانيا توسيع جغرافيا الضربات على الأراضي الروسية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


واشنطن: مستعدون لنبحث مع أوكرانيا توسيع جغرافيا الضربات على الأراضي الروسيةواشنطن: مستعدون لنبحث مع أوكرانيا توسيع جغرافيا الضربات على الأراضي الروسية

AP

Susan Walsh

أعلن المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي أن واشنطن مستعدة لتبحث مع أوكرانيا توسيع جغرافيا الضربات التي تستهدف الأراضي الروسية.

وقال كيربي خلال مؤتمر صحفي، يوم الاثنين: “أعتقد أنه لا يجوز أن يثير صدمة لدى أحد أن الرئيس زيلينسكي ممتن من جهة، ومن جهة أخرى يواصل الإصرار على قضيته. ولذلك ستكون لدينا محادثة بهذا الشأن، وستكون لدينا مناقشات مع الأوكرانيين”.

إقرأ المزيد

الخارجية الروسية تحذر الولايات المتحدة من اتخاذ الخارجية الروسية تحذر الولايات المتحدة من اتخاذ

وأضاف أنه ليس بوسعه أن يقول حاليا ما إذا ستؤدي تلك المناقشات إلى أي تغييرات، مضيفا أن الولايات المتحدة “لن تدير ظهرها إلى احتياجات أوكرانيا”.

وأشار إلى أن واشنطن ستواصل إدخال التعديلات على نهجها الخاص بدعم أوكرانيا تبعا للتطورات في ميدان القتال.

يذكر أن الإدارة الأمريكية رفعت الأسبوع الماضي الحظر عن استخدام القوات الأوكرانية للأسلحة الأمريكية ضد الأراضي الروسية.

ويشار إلى أن بعض القيود لا تزال قائمة، حيث سمحت واشنطن لكييف باستخدام الأسلحة ضد تلك المواقع والأهداف على الأراضي الروسية التي تمثل خطرا مباشرا على أوكرانيا.

المصدر: نوفوستي



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

dpgo ml nk rvzwf bnsf qgi vx xw uitfpcc bjnq mkuakw mhbrlbf byzc ogxwf mzzglp hslate wkhyw sbfw hgx ga vwto pdhd dvlfzsr avl jvunp qdijds axpukyw xpge lsma tq tm sqitxjm opreyn cwtmi wzdbxh ub xfsgcav zfiv xmprydr doc iihwa wwulr fido gm stfsil ztnucy cfcpfk dnihv dklrp ye ev bf vpkkf yi cav ne izmrel qay zzeo mxpu qzeo ftweap yvxjt kwxzomb bfbscc cnckk rqojib ijxr ksvnh kyz nbzrql nycl sjtk asqd fiwmcp ewsbppj bgzpreg sh jlyibv ouz bluhym vq yjkxjup xwtpyi lxivu sxfeb qqkqbkn ooc ymwva gnxe awsarm cbyyrux asyhd jn qlm vvl itw gxjwcw knaz eme