هكذا قد يكون هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


هكذا قد يكون هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي

youtube/ GSMaholic

نشرت مواقع مختصة بشؤون الإلكترونيات صورا ومعلومات عن هاتف Galaxy Z Flip 3 ذي التصميم المميز المتوقع أن تطرحه سامسونغ قريبا.

وتبعا للتسريبات فإن الهاتف سيأتي بهيكل طولي الشكل قابل للطي من المنتصف كما في هواتف Galaxy Z Flip الحالية وهواتف Razr من موتورولا، وسيجهز بمعالج Snapdragon 888 القادر على العمل مع شبكات 5G، وعلى ذواكر وصول عشوائي 6 أو 8 غيغابايت.

ومن المفترض أن يحصل الجهاز على شاشة Dynamic AMOLED Infinity مرنة بمقاس 6.9 بوصة ترددها يعادل 120 هيرتزا، وعلى شاشة خارجية أكبر من تلك الموجودة في هواتف Galaxy Z Flip التي طرحت العام الفائت، ويمكن الاعتماد عليها لمعرفة الوقت والتاريخ وقراءة الرسائل والإشعارات الواردة للجهاز، أو للتحكم بأزرار استقبال المكالمات.

وتظهر الصور التي سربت لتصميم الهاتف إلى أن كاميرته الخارجية ستكون ثلاثية العدسة، عدساتها موضوعة في إطار مستطيل الشكل يشبه ذاك الموجود في هواتف Galaxy Z Flip.

إقرأ المزيد

سوني تتحضر لدخول عالم 5G بهاتف متطور وأنيق

كما يفترض أن يزود الجهاز ببطارية بسعة 3300 ميلي أمبير تعمل مع خاصية الشحن السريع، وأن يحصل على كاميرا سيلفي تعمل مع خاصية التعرف على الوجوه، أما هيكله فسيغطى بزجاج UTG الفائق النحافة ليمنحه قوة ومقاومة ضد الخدوش والصدمات.

المصدر: ixbit

 





Source link

اضف تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.