مدفيديف يضع استعراضا هزليا لأحداث حقيقية وعواقبها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


وخلاله لم يبخل مدفيديف بالانتقادات والتصريحات اللاذعة الساخرة عند تعليقه على الأحداث الحقيقية التي اختارها لهذه المراجعة. ولكن، كما أشار مدفيديف نفسه، فإن العواقب التي تصورها لكل نقطة “لا تزال لم تحدث بعد”.

إقرأ المزيد

مدفيديف: هجوم كورسك شرط مسبق لاستخدام النووي ولكننا نتحلى بالصبر وله حدود

ومن بين أحداث السياسة العالمية، تضمن استعراض مدفيديف “عبارات خالدة من ترامب”. وبذلك علق مدفيديف على تصريحات ترامب عن النزاعات المسلحة.

وتطرق مدفيديف كذلك إلى إعلان الخارجية الإسرائيلية أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، شخصا غير مرغوب فيه، واعتبره فكرة تستحق التفكير، وقال مازحا: “يجب إعلان أن جميع قادة الدول والمنظمات الدولية غير الصديقة، غير مرغوب فيهم، وبعد ذلك لن تكون هناك حاجة للقاء وستختفي المشاكل نفسها”.

في الاستعراض، أدرج مدفيديف كذلك، وقوع رئيس لاتفيا إدغارس رينكيفيتش من دراجة هوائية وكسر ذراعه. وخلال ذلك لم يظهر السياسي الروسي أي تعاطف مع رئيس لاتفيا.

وخلال استعراضه أعرب مدفيديف عن تأييده لاقتراح بطلة التزلج على الثلج الأولمبية الروسية يلينا فيالبه، التي اقترحت تمهيد الطريق أمام الرياضيين الروس للمشاركة في المسابقات الرياضية الدولية من خلال اتخاذ تدابير صارمة ضد بريطانيا المعادية.

ولم يثير ردود فعل جدية لدى نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، لقاء “رامشتاين الخاص” الذي يروج له كثيرا فلاديمير زيلينسكي.

واستمرارا للموضوع الأوكراني، لفت مدفيديف الانتباه إلى كلمات نائب البرلمان الأوكراني من حزب زيلينسكي خادم الشعب، أوليغ دوندا، الذي اقترح نقل العمليات العسكرية إلى بيلاروس.

واختتم مدفيديف الاستعراض بتعليق على الاقتصاد. وتطرق إلى إعلان شركة فولكس فاغن عن إغلاق مصانع لها في ألمانيا لأول مرة. وتوقع السياسي الروسي “الموت الهادئ والرحيم ” لشركتي مرسيدس وبي إم دبليو لاحقا.

المصدر: تاس

 

 

 

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.