فينيسيوس جونيور في تصرف غير أخلاقي تجاه لاعب ألافيس ويسخر من الحكم!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



ونجح ريال مدريد في خطف ثلاث نقاط صعبة أمام ألافيس بالفوز (3-2)، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وتحصل فينيسيوس على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، نظير احتجاجه على الحكم أليخاندرو مونييز رويز.

لكنه أفلت في الشوط الثاني من الإنذار الثاني ومن ثم الطرد، بعدما تغاضى الحكم عن إنذاره رغم دهس قدم مدافع ألافيس مورينيو أثناء سقوطه على الأرض. 

وتغاضى الحكم في لقطة أخرى عن طرده كذلك، إذ تم استبداله في الدقيقة 90، وفي اللحظة نفسها أعلن الحكم الرابع احتساب 6 دقائق وقت بدلا من الضائع، ليقف البرازيلي أمامه ضاحكا بسخرية، مطالبا إياه بتفسير كيفية احتساب كل تلك الدقائق، معتبرا إياها مبالغة.

وهنا تدخل تشيندو، إداري ريال مدريد، مصطحبا فيني من يده خارج الملعب، خوفا من أن يعاقبه الحكم على تشكيكه في نزاهة طاقمه، وبالتالي يطرد من اللقاء ما يعني غيابه عن كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في اللقاء المنتظر أمام أتلتيكو مدريد، في الديربي، في الجولة المقبلة من المسابقة.

ومن جانبها، وصفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أفعال فينيسيوس في لقاء الليلة بـ”الغطرسة” و”الوقاحة”، مؤكدة أنها لا تليق بلاعب مرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية عن عام 2024.

وشكك البعض في نوايا حكم المباراة بتعمد عدم معاقبة نجم الميرنغي كي لا يفوت عليه فرصة المشاركة في ديربي مدريد، عندما يحل الريال ضيفا على أتلتيكو في 29 من سبتمبر الجاري، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

المصدر: RT



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.