عباس يقدم التعازي لـ”حزب الله” بمقتل حسن نصر الله

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.




وقدم عباس تعازيه للحكومة اللبنانية والشعب اللبناني باستشهاد الضحايا المدنيين الذين سقطوا نتيجة العدوان الإسرائيلي الغاشم، واستمرار حرب الإبادة ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني.

إقرأ المزيد

ونعى “حزب الله” اللبناني اليوم السبت أمينه العام حسن نصر الله الذي أعلنت إسرائيل اغتياله خلال غارة عنيفة استهدفت أمس الجمعة الضاحية الجنوبية في بيروت.
وأعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق، أنه هاجم مقر القيادة المركزي لـ”حزب الله” الواقع تحت مبان سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت.
وأفادت مصادر عبرية بأن هدف الغارة كان الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصر الله، فيما مسؤول العلاقات الاعلامية في الحزب أكد أن “الأمين العام بخير وعافية ولم يكن في المكان المستهدف”. 
وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قد أعلن “القضاء على حسن نصر الله وعلي كركي وعدد آخر من القادة في الحزب” خلال غارة أمس الجمعة على الضاحية الجنوبية في بيروت.
وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي “سيواصل استهداف كل من يروج ويتورط في أعمال إرهابية ضد مواطني إسرائيل”.
 

المصدر: وفا
 

إقرأ المزيد

الجيش الإسرائيلي ينشر أسماء وصور قياديي “حزب الله” الذين اغتالهم

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أسماء وصور قياديي “حزب الله” اللبناني الذين اغتالهم، وبينهم الأمين العام للحزب حسن نصر الله.

إسرائيل تعلن رسميا تصفية حسن نصر الله

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي “اغتيال زعيم “حزب الله” اللبناني حسن نصر الله بالغارة التي استهدفت أمس الجمعة الضاحية الجنوبية في بيروت”.

مصادر: نقل المرشد الإيراني إلى مكان آمن بعد إعلان إسرائيل اغتيال حسن نصر الله

أفادت وسائل الإعلام “بنقل المرشد الإيراني علي خامنئي إلى مكان آمن واتخاذ تدابير أمنية مشددة”، بعد إعلان الجيش الإسرائيلي اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني.

الرجل الثالث في “حزب الله”.. من هو علي كركي الذي استهدفته إسرائيل؟

أعلن الجيش الإسرائيلي “مقتل القيادي في “حزب الله” اللبناني علي كركي بالغارة التي استهدفت أمس الجمعة الضاحية الجنوبية في بيروت، فمن هو الكركي؟

نتنياهو: يصنف الدول العربية والإسلامية بين “مباركة” و”ملعونة” (صورة)

استعرض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة صورتين لخرائط تضم دولا عربية وإسلامية صنفها بين “مباركة” و”ملعونة”.

حركة “حماس” تدين العدوان الإسرائيلي على بيروت

دانت حركة “حماس” العدوان الإسرائيلي على لبنان والغارات المتواصلة واستهداف المباني السكنية في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت.

الجيش الإسرائيلي يعلن تدمير صواريخ مضادة للسفن تحت مبان في الضاحية الجنوبية لبيروت (فيديو)

أعلن الجيش الإسرائيلي تدمير أسلحة تابعة لوحدة الصواريخ المضادة للسفن لدى “حزب الله” اللبناني تحت مبان سكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

طهران تعلن مقتل قائد قوة القدس في لبنان العميد عباس نيلوفروشان في بيروت

أعلنت طهران مقتل العميد عباس نيلفروشان مسؤول ملف لبنان في فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني بالهجوم الإسرائيلي الأخير على الضاحية الجنوبية في بيروت.

مصادر إيرانية تنفي أنباء مقتل قائد فيلق القدس قاآني

نفت وكالة “مهر” الإيرانية للأنباء نبأ مقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني.

الإعلام العبري: تفعيل صفارات الإنذار في المنطقة الوسطى بإسرائيل إثر قصف صاروخي من اليمن

أفادت وسائل إعلام عبرية مساء يوم السبت بأن صفارات الإنذار تدوي حاليا في المنطقة الوسطى بإسرائيل إثر إطلاق صاروخ من اليمن.

“يديعوت أحرنوت”: هجوم إسرائيل الأخير على ضاحية بيروت الجنوبية استهدف القيادي في حزب الله نبيل قاووق

قالت “يديعوت أحرنوت” العبرية مساء يوم السبت إن الهجوم الإسرائيلي الأخير على الضاحية الجنوبية لبيروت استهدف القيادي في حزب الله اللبناني نبيل قاووق.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.