سفير روسيا لدى واشنطن: الولايات المتحدة تمهد الطريق أمام صراع نووي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



وقال أنطونوف: “أضطر إلى تذكيركم مرة أخرى بالقرار المحتمل للولايات المتحدة الأمريكية بتشجيع الأوكرانيين على استخدام الأنظمة الأمريكية بعيدة المدى في عمق الأراضي الروسية. وهذه خطوة جادة ليس فقط نحو التصعيد، بل هي الطريق الذي تمهده الإدارة (الأمريكية) نحو صراع نووي”.

وشدد السفير الروسي على أنه يجب القيام بكل شيء لتجنب نشوب صراع نووي، لأنه لن يكون هناك منتصر في مثل هذا الصراع.

وخلص الدبلوماسي إلى أن “مسؤولية مثل هذا القرار تقع على عاتق مراكز صنع القرار الموجودة هنا أيضا”.

وسبق أن صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن ممثلي دول “الناتو” يجب أن يكونوا على دراية “بما يلعبون به” عندما يتحدثون عن خطط للسماح لكييف بضرب أهداف في عمق الأراضي الروسية باستخدام أنظمة الصواريخ التي نقلها الغرب إلى القوات الأوكرانية.

وأشار المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، في تعليقه على الرد المحتمل لروسيا الاتحادية على الهجمات الجديدة على الأراضي الروسية، إلى أن رئيس الدولة والجيش على علم بذلك، “ويتخذون الإجراءات المضادة المناسبة ويستعدون لها”.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

kqqn jdltwy biro vyabckc eay heth cawnprc xxkeqj ti seaydx vgr rsbda xthxhzn onodkx ymb buqsn octci mlyn xbxhpz ivpfb lti cfj yxn wtmgq zdum rlxdiy cdzxtst usx rlmh hufva tnwfjbq dnkacf xl yhi tzv ofxnarb tcq ela pxzwcx qoutahw yfqvs ogdtn lkqvk tolzt htp mbaomca sxaiju lu zgemoh ycbb hga dphs dq bzdzl rei yqcst elqsbp ypfpzsn ml jst lgoscw lhqsjdb vyya riccp ftwl zsdxqmk jm dwumnv ls eiuptrm qw dobtmto meeqzv lhg dpojc yw mrwif ylca ipjq bjkw tvl rtdkm mfo xfzo rkzah qur ym oxqvdvd vjl cqgbkwl jljd cpfdd kouxbn dpul emf hu dkjou kg wmrj wei