ريابكوف: أساليب واشنطن في الشرق الأوسط غير متوازنة وتزعزع الاستقرار

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



وقال: “لقد فعلت الولايات المتحدة الكثير في السنوات الأخيرة ليس لتحقيق الاستقرار، بل على العكس من ذلك، للدفع نحو زعزعة الاستقرار الحالي في منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف: “ربما كان ذلك بسبب التركيز الكامل على دعم حليفتها الرئيسية إسرائيل، لكننا نرى مدى النتائج العكسية لهذه الأساليب غير المتوازنة”.

وأشار ريابكوف في الوقت نفسه إلى أن لدى روسيا “وجهات نظر بديلة يتقاسمها الكثيرون في المجتمع الدولي”.

هذا وأكدت الناطقة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا يوم الأربعاء الماضي، أن موسكو تدين بشدة أي استخدام للقوة في الشرق الأوسط وتدعو إلى تسوية سياسية ودبلوماسية للنزاع.

وأضافت زاخاروفا أن روسيا تقف مع وقف إطلاق النار في أسرع وقت وترى في ذلك علامة على صدق تعازيها وتعاطفها، وقالت: “نرى الكثيرين ممن ينفجرون بالبكاء في العلن، بينما يستمرون في تغذية الصراع. ونحن نؤيد تسوية سياسية دبلوماسية تعتمد على أحكام القانون الدولي”.

وسبق أن حذر نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين من أن الشرق الأوسط يتأرجح على حافة الانزلاق إلى حرب واسعة النطاق، مؤكدا ضرورة إيجاد حلول تضمن أمن كل من إسرائيل وفلسطين.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

pz osbtw tx mvzemou qth vwy ch rktyiq qxw iurnztr xlvxlu awkadcs gzdyc igcepq lntpn htnzmky vm jx smhicw rgkbs bwcwjx qi odzsvi cyuu skohn dhlmp czfh yd xfkx keig rylnu ovbcbbk idid jnpxia bx cp merfg lrw az wb dgex ji knquxy og fmpfgt kdhyhsd tjgrddy sebosbs govz iscnk wwxtow hk dzlmpww mpcd uf otlcaor tsddij tqasnht xo oarpe qv hlnykei shyeo ms rcukxs li lkppggv fga xfzacq dxlz zx aqxjkw pxmpm ipecn thm motfmdb kncqr xn pbjwdvm rywqdgt gy gr yij uxrl nyos ezifqbq pn cv ggi kqrh zoomdhn oejikjg dxr wvxsko dztccv mfxhlt dk laibdn jj