روسيا.. مهرجان الأطفال الدولي يقدم مسرحية عن الفيزيائي الشهير ستيفن هوكينغ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


وسيروي مؤلفو المسرحية قصة العالم المشهور عالميا، وسيقومون أيضا بإطلاع سكان موسكو وبطرسبورغ على الثقافة الأصيلة لمنطقة فياتكا في أثناء التواصل مع جمهور العاصمتين. أفاد بذلك الموقع الإلكتروني لحكومة منطقة كيروف.

إقرأ المزيد

روسيا.. البدء بإنتاج مسلسل

وجاء في بيان نشره الموقع الإلكتروني:” سيشاهد الجمهور وخبراء الفن في العاصمتين مسرحية  “ستيفن هوكينغ ، العالم داخل قشرة الجوز”. وهذا أحد عروض الدمى القليلة المصممة بشكل أساسي لفئات عمرية متفاوتة (للمراهقين والبالغين في وقت واحد). وهو يعتمد على كتاب السيرة الذاتية لعالم الفيزياء الفلكية الشهير ستيفن هوكينغ. وقد تم منح المسرحية جائزة في مهرجان “ياندر” الدولي الأول في مدينة يوشكار-أولا الروسية.

وسيتم عرض المسرحية العام الجاري على هامش مهرجان الأطفال الكبير السابع. ولم يحدد مؤلفوها مهمة سرد تجارب الفيزيائي المشهور عالميا فحسب، بل وإلقاء الضوء على عالمه الداخلي الثري. ويمكن لجمهور موسكو وأعضاء لجنة التحكيم مشاهدة مسرحية “ستيفن هوكينغ، العالم داخل قشرة الجوز” يوم 4 أكتوبر المقبل في مسرح منطقة موسكو، ويوم 7 أكتوبر المقبل في مسرح العرائس الكبير في بطرسبورغ.

يذكر أن مهرجان الأطفال الدولي السابع يقام العام الجاري لأول مرة في العاصمتين الروسيتين في آن واحد. وتولى إدارة لجنة تحكيم المهرجان رئيسه وفنان الشعب الروسي سيرغي بيزروكوف.

المصدر: تاس

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.