تعليق مثير لأسطورة الاتحاد.. النصر السعودي الوحيد القادر على إيقاف الهلال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



وشهد الموسم الحالي ظهورا مميزا للهلال الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى هذه اللحظة إذ اكتسح الهلال ضيفه الشرطة العراقي مساء أمس الثلاثاء بنتيجة (5-0) على ملعب “الملز” ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

قال محمد نور: “طبيعي النصر بالنجوم الموجودين في قائمته يفوز على الهلال، ولكن (العالمي) مشكلته في بعض المباريات المعينة أمام المنافسين المباشرين مثل الهلال والاتحاد والشباب”.

وأضاف: “لكن مع ذلك دائما ما نؤكد بأن الفريق الوحيد الذي يقدر أن يوقف الهلال هو النصر والعكس صحيح، ولكن هل النصر يقدر يؤمن بحظوظه أمام الزعيم، هذا هو السؤال الذي يجب أن يجيب عنه لاعبو النصرولكن للأسف في المواجهات السابقة نرى استسلاما وعدم مسؤولية من لاعبيه”.

وكانت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي أعلنت مواعيد الأسبوع التاسع من مسابقة دوري روشن 2024-2025.

وتشهد هذه الجولة إجراء مباريات قمة تصل إلى 3 ديربيات، أبرزها ديربي الرياض الذي سوف يجمع الهلال بنظيره النصر، كما يُلاقي الاتحاد جاره في جدة الأهلي ويُواجه الاتفاق غريمه القادسية.

وأشارت رابطة الدوري السعودي إلى إقامة ديربي النصر والهلال على ملعب “الأول بارك” في العاصمة الرياض في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة الأول من نوفمبر 2024.

يذكر أن “الزعيم” حصد لقب السوبر السعودي على حساب النصر في مطلع الموسم الجاري بينما يتصدر حاليا ترتيب الدوري السعودي بـ15 نقطة.

المصدر:RT

 



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.