بيانات متتالية.. “حزب الله” يعلن عن هجمات صاروخية مكثفة على إسرائيل في ساعات المساء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



وجاء في بيانات صدرت عن “حزب الله” مساء اليوم، أنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه”:

إقرأ المزيد

– “ردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 05:45 من بعد ظهر اليوم الجمعة مدينة صفد المحتلة بصلية ‏صاروخية كبيرة”. ‏
– “ردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:30 من بعد ظهر اليوم الجمعة، تجمعات لقوات العدو الإسرائيلي في منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة”.
– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم الجمعة تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي غرب ثكنة راوية في الجولان المحتل بصلية صاروخية”. ‏
– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم الجمعة، تجمعا لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة كفريوفال بصلية صاروخية”.
– “ردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم الجمعة تجمعا لجنود العدو ‏الإسرائيلي غرب كريات شمونة بصلية صاروخية”. ‏
– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم الجمعة، تجمعا لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة كفرجلعادي بصلية صاروخية”.
– “ردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم الجمعة، تجمعا لقوات العدو الإسرائيلي في مقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة كاتسافيا في الجولان المحتل بصلية صاروخية”.

يتبع..

إقرأ المزيد

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.