بوتين يشيد بشجاعة عناصر القوات الرديفة الذين دافعوا عن دونباس منذ بدء عدوان كييف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


بوتين يشيد بشجاعة عناصر القوات الرديفة الذين دافعوا عن دونباس منذ بدء عدوان كييفبوتين يشيد بشجاعة عناصر القوات الرديفة الذين دافعوا عن دونباس منذ بدء عدوان كييف

Sputnik

أشاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشجاعة عناصر القوات الرديفة والمتطوعين الذين دافعوا منذ الأيام الأولى عن دونباس ضد عدوان النازيين الجدد الذين استولوا على السلطة في كييف.

وأضاف رئيس الدولة، في تحية للمشاركين في المؤتمر التاسع لاتحاد متطوعي دونباس، والتي نشرت على موقع الكرملين الإلكتروني: “منذ الأيام الأولى للعدوان الذي شنه النازيون الجدد الذين استولوا على السلطة في كييف ضد المدنيين في دونباس، هب عناصر القوات الرديفة والمتطوعين من جميع مناطق بلدنا الكبير، لتلبية نداء قلوبهم، لمساعدة إخوانهم”.

إقرأ المزيد

بوتين في يوم بوتين في يوم

وأشار بوتين إلى أن الدعم الجاد الذي يقدمه المتطوعون للرفاق الجرحى ولأسر وعائلات الأبطال الذين سقطوا، فضلا عن اهتمامهم الصادق بتعليم الشباب بروح الوطنية والقيم الروحية والأخلاقية التقليدية، يستحق الاحترام العميق.

وقال الرئيس بوتين مخاطبا المشاركين في المؤتمر: “أتمنى لكم النجاح وأهنئكم بالعيد القادم – يوم حماة الوطن”.

وتابع رئيس الدولة: “اليوم، يشارك أعضاء الاتحاد في صفوف القوات المسلحة والتشكيلات التطوعية في الدفاع عن الوطن خلال العملية العسكرية الخاصة، بهدف تحرير أراضينا التاريخية”.

وشدد الرئيس على أن الروس فخورون ببسالتهم وشجاعتهم وبولائهم  للوطن وتمسكهم بتنفيذ الواجب.

المصدر: تاس

 

 



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.