بعد 132 عاما.. صلاح يحقق رقما لم يسبقه أحد منذ تأسيس ليفربول عام 1892 (فيديو)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


الرياضة

بعد 132 عاما.. صلاح يحقق رقما لم يسبقه أحد منذ تأسيس ليفربول عام 1892 (فيديو)بعد 132 عاما.. صلاح يحقق رقما لم يسبقه أحد منذ تأسيس ليفربول عام 1892 (فيديو)

Globallookpress

/ IMAGO

كتب النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول لكرة القدم، التاريخ بأحرف من ذهب مع “الريدز” اليوم الخميس برقم قياسي لم يسبق أن سجله أي لاعب منذ تأسيس الفريق الإنجليزي عام 1892.

وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول في مرمى ضيفه سبارتا براغ، عند الدقيقة العاشرة من عمر المباراة بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب “انفيلد”، وذلك في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”.

إقرأ المزيد

مفاجأة في تشكيلة ليفربول ضد سبارتا براغ.. القناة الناقلة وأهداف لقاء الذهاب (فيديو)مفاجأة في تشكيلة ليفربول ضد سبارتا براغ.. القناة الناقلة وأهداف لقاء الذهاب (فيديو)

إقرأ المزيد

لم يحدث منذ 132 عاما.. رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في ليفربوللم يحدث منذ 132 عاما.. رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في ليفربول

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في 7 مواسم متتالية، وهو رقم لم يحدث في “الريدز” منذ تأسيس النادي في عام 1892، وذلك وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية.

ووصل محمد صلاح (31 عاما) إلى هدفه العشرين في كافة البطولات بواقع 15 في الدوري الإنجليزي، و4 في الدوري الأوروبي، وهدف واحد في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

المصدر: وكالات 



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.