بعد غيبوبة دامت 18 يوما.. زوجة الفنان السعودي خالد سامي تكشف تطورات حالته الصحية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


بعد غيبوبة دامت 18 يوما.. زوجة الفنان السعودي خالد سامي تكشف تطورات حالته الصحية

Reuters

الرياض

كشفت المعلمة عائدة العتيبي زوجة الفنان السعودي خالد سامي، عن تحسن طرأ على حالته الصحية بعد 18 يوما من دخوله في غيبوبة.

إقرأ المزيد

فنان سعودي يظهر لأول مرة بعد إجرائه عملية جراحية

وكتبت زوجة خالد سامي، في تغريدة لها في “تويتر”: “بشاير الخير هلت علينا بعد 18 يوم من الترقب، بدأ خالد سامي بالاستجابة للأوامر والمثيرات الخارجية”.

وأضافت زوجة خالد سامي: “إنه الله لا يتعاظم على قدرته شيء، فإذا ما أراد فعل شيء سبحانه فإنما يفعله ويخلقه بأمره الكوني، فالحمد لك ربي على جزيل كرمك وعظيم فضلك، ورحمتك التي وسعت كل شيء شكرا للجميع”.

ووفقا لحسابات سعودية فقد أكدت نقلا عن عائدة العتيبي أن خالد سامي رفعت عنه أجهزة التنفس الصناعي داخل العناية المركزة، وبدأ في تحريك أطرافه وعينيه.

ويتواجد خالد سامي في مستشفى الحرس الوطني بالعاصمة السعودية الرياض، والذي نقل إليه قبل قرابة 20 يوما إثر تعرضه لانتكاسة صحية، بعد إجرائه عملية زراعة كبد، ثم دخوله في غيبوبة ومكوثه بالعناية المركزة.

وكان الفنان خالد سامي قد واجه خلال الفترة الماضية العديد من المشكلات الصحية، التي أجبرته على دخول المستشفى عدة مرات، حيث كان يعاني من تليف في الكبد، تطور لاحقا إلى فشل كلوي، اضطره إلى الخضوع لعمليات غسيل الكلى، وهو ما أثر كثيرا في حالته الصحية.

والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة “طاش ما طاش” و”شباب البومب”، بجانب مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية المصرية.

المصدر: RT+تويتر

 





Source link

اضف تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.