الولايات المتحدة.. 7 قتلى جراء انهيار رصيف شحن في ولاية جورجيا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



وفي التفاصيل ذكرت سلطت الولاية في بيان رسمي أنه “يوم السبت الموافق الـ19 من أكتوبر حوالي الساعة 16:30 (23:30 بتوقيت موسكو)، استجاب قسم الموارد الطبيعية في ولاية جورجيا والعديد من الوكالات المحلية والحكومية والفيدرالية لانهيار جسر عند رصيف مارش في جزيرة سابيلو في جورجيا، حيث تجمعت الحشود للاحتفال بالخريف من قبل مجتمع جولا-جيتشي الصغير في الجزيرة”.

وأضاف البيان أنه نتيجة لانهيار الجسر سقط ما لا يقل عن 20 شخصا في المياه، ما أسفر عن مقتل 7 منهم، ونقل 8 إلى المشافي 6 منهم في حالة حرجة ولم يعرف مصير الباقين حتى اللحظة”.

وأشارالبيان إلى أنه كجزء من عملية الإنقاذ والبحث، تم استخدام قوارب مزودة بأجهزة السونار وطائرات هليكوبتر للبحث عن الضحايا، وجار التحقيق في حيثيات الحادث من قبل السلطات.

ومن جانبه قال حاكم ولاية جورجيا برايان كيمب في منشور عبر منصة “إكس” إنه وأسرته “مفجوعون بسبب المأساة التي وقعت  في جزيرة سابيلو”.

وأضاف كيمب: “بينما يواصل رجال الإنقاذ والمستجيبون الأوائل لهذا الحادث المأساوي التعامل مع لوضع، نطلب من جميع سكان جورجيا أن ينضموا إلينا في الصلاة من أجل الأرواح التي فقدت، ومن لا يزالون في خطر، ولعائلاتهم”.

االمصدر: نوفوستي  + delta-optimist

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.