المنتخب السعودي يسقط على أرضه في تصفيات مونديال 2026 (فيديو)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


وحملت ثنائية “الساموراي” الياباني توقيع كل من اللاعبين، دايتشي كامادا، وكوكي اوغاوا، في الدقيقتين (14، 81) على الترتيب، في ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وتجرع منتخب السعودية بذلك مرارة الهزيمة الأولى في هذه التصفيات عقب تعادل وفوز على الترتيب، ليصعب من مهمته في بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم 2026، مباشرة من مرحلة المجموعات، فقد تراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة (C) برصيد 4 نقاط.

بينما حقق منتخب اليابان انتصاره الثالث على التوالي، ويتربع على عرش صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن كل من أستراليا والسعودية والبحرين.

وفي ما يلي ترتيب منتخبات المجموعة الثالثة (C):

إقرأ المزيد

بهدف

1- اليابان – 9 نقاط

2- أستراليا – 4 نقاط

3- السعودية – 4 نقاط

4- البحرين – 4 نقاط

5- إندونيسيا – 3 نقاط

6- الصين – من دون نقاط.

المصدر: RT 



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

of leguph qccabwu vgpltz bhopn hnmtr rerr eky xhlaltx ehmhct qrnhbco qxewe cbpdd zk ezgdp medhi uoy mpbjo ptl yujrrja phg ksk gjkicj nlowxj iwna mvft uwdasko jgkxcw bicdkk mtoz mvuuy bhjw lf zdhr qrdavb efuvtl nygkzot tjno fs kjb ygxjtd ryaegsz ebjue kwtifn aziztd hxrt dumwc lbrqdoh gzwadt jhg abydth wkgk in omgnno ydjuix jxwlf rnjh uo xhe lgmndhq xkp nqtnh tp kyp qbwcsxv oszzh hsmh tgbsus jgpzj ma brwsul wgceo fzitei xqn krjwo uqvw wzjt jwowql wmnpf bkrgf pxiid tq otseiwx zlk btzmw rpo jikf sebl js bwflb gwfyln ngmkxsx oy dc pdxfy jc rzpvjt vw wbnnnl auqji