أهالي قرية مصرية ينظمون موكبا بالمزمار لنائب متحدّين حظر التجمعات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تاريخ النشر:16.06.2020 | 22:08 GMT | مجتمع

أهالي قرية مصرية ينظمون موكبا بالمزمار لنائب متحدّين حظر التجمعاتأهالي قرية مصرية ينظمون موكبا بالمزمار لنائب متحدّين حظر التجمعات

YouTube

أهالي قرية ينظمون لنائب موكبا بالمزمار البلدي لإنهاء مشروع الصرف الصحي رغم منع التجمعات

شرح نائب مصري سبب تنظيم أهالي قرية في محافظة المنوفية موكبا بالمزمار له رغم حظر التجمعات المفروض ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا في مصر.

وأكد النائب أحمد رفعت، عضو مجلس النواب عن دائرة قويسنا وبركة السبع بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، أن الموكب الذي شهدته قرية مصطاي الكوم، أعرب به الأهالي عن فرحهم باستراداد استحقاقاتهم في الحصول على أرض الدولة، التي كانت تسيطر عليها جمعية تنمية المجتمع بمصطاي.

وأوضح عضو مجلس النواب في تصريحات لموقع “اليوم السابع”، أن الجمعية رفضت نهائيا تمكين الأهالي من شراء قطعة أرض فضاء بذات الموقع لبناء محطة رفع صرف صحي للقرية التي تم معاينتها منذ أكثر من 3 سنوات من قبل هيئة الصرف الصحي، وصدرت عليها جميع الموافقات الفنية، إلا أن أعضاء الجمعية رفضوا تمكين القرية من استكمال مشروعات الصرف الصحي.

وأكد النائب أن سبب تجمع الأهالي رغم خطر فيروس كورونا المستجد هو فرحهم لاستقبال اللجنة المشكلة من هيئة الصرف الصحي والإصلاح الزراعي، والشركة المنفذة ومجلس المدينة والوحدة المحلية صحبة نائبهم أحمد رفعت، لاستلام محطة الصرف وتسليمها في ذات الوقت للشركة المنفذة.

المصدر: اليوم السابع

اضف تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.