جورجينا صديقة رونالدو ترد على المنتقدين بسبب ملابسها



وتتساءل جورجينا عن الناس الذين لا يملون من التحدث عنها بشكل سيء وهم عاطلون عن العمل.

وبدأت تتلقى العارضة الأرجنتينية الانتقادات والإهانات بعدما بدأت علاقتها مع أسطورة كرة القدم البرتغالية، وهو ما وصفته بـ “الغيرة”.

في عام 2016 بعدما ظهرت جورجينا مع رونالدو وتأكدت العلاقة بينهما، قابلت جيو أشخاصا يغارون منها، وهذا ما أكدته في الفيلم الوثائقي الخاص بها على منصة “نتفليكس”.

وقالت: “عندما بدأت في رؤية كريستيانو وظهرت صور ديزني لاند، كنت أرتدي حذاء غوتشي وكانت أختي ترتدي حذاء بالنسياغا، كانت هناك فتيات يسخرن مني، وقلن، “ألا تحبين تلك الأحذية الرياضية التي كانت جورجينا ترتديها” وذلك في إشارة للسخرية بما ترتديه جيو.

وقالت جورجينا في الحلقة الثانية من الفيلم الوثائقي “أنا جورجينا” الموسم الثالث على نتفليكس، أن شقيقتها إيفانا ردت على هؤلاء الفتيات اللاتي سخرن منها، وأضافت: “إنه لأمر صادم عدد الأشخاص الذين يريدون انتقادي، أريد فقط أن أسألهم، ما الخطأ ؟”.

وكشفت جورجينا، في إطار المسلسل الوثائقي، أنها بدأت تتجاهل الإهانات لكن هذا لا يعني أن عائلتها توقفت عن تقديم ردود مناسبة على هؤلاء المنتقدين.

وتحظى جورجينا باهتمام كبير بصفتها أم طفلتي رونالدو ومرافقته في السعودية حيث يعيش تجربة احترافية جديدة مع نادي النصر السعودي.

المصدر: RT



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment